استقبل محافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح، بديوان عام محافظة الأحمدي صباح أمس “الثلاثاء”، مساعد مدير عام المرور للتخطيط والهندسة بالتكليف ورئيس لجنة حل مشكلة الكثبان الرملية “السافي” العميد الدكتور خالد حمد الداهوم ومساعد مدير عام المرور للتعليم والتنسيق ونائب رئيس اللجنة العميد حقوقي خالد عبدالله العدواني وممثل معهد الكويت للأبحاث العلمية وعضو اللجنة الدكتور علي الدوسري، وممثل الشركة الكويتية لنفط الخليج وعضو اللجنة  عبدالله هاشم بحضور عضو مجلس المحافظة لواء م. محمد ملحم العجمي ، حيث ناقش الاجتماع أبعاد مشكلة الكثبان الرملية في مناطق المحافظة والطرق الرئيسية خاصة في الوفرة وأم صفق والدائري الثامن ، وأبرز الخطط والدراسات والاقتراحات لحل المشكلة.
وتطرق الاجتماع الى بحث سبل التنسيق والتعاون بين المجلس الاعلى للمرور ومعهد الكويت للابحاث العلمية والشركة الكويتية لنفط الخليج وكافة الجهات ذات الصلة .
وثمن المحافظ جهود كافة الجهات المعنية لمعالجة هذه المشكلة ، والعمل على الوصول الى حلول جذرية ، تفاديا لما يسببه “السافي” من حوادث مرورية أو إعاقة المرور وتعطيل الطرق.