أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة امس، عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (b) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية. ‏و أدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة  1 .