استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد امس وبحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف ، وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة د. طارق الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم وذلك بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.
 
 
وهنأهم سموه بهذا الإنجاز الرياضي المميز مشيدا سموه بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية مما أهله للفوز بهذه البطولة ، مؤكدا سموه أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية والتي أصبحت تمثل سمة بارزة لدى مختلف الدول متمنيا سموه رعاه الله للجميع المزيد من التقدم والنجاح لرفع راية الكويت عاليا والرقي بمستوى الرياضة الكويتية في كافة المحافل الرياضية الإقليمية منها والدولية.