أعلنت إدارة السجلات في عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت، فتح باب التنافس على الشواغر المتاحة في الكليات الطبية لطلبة مركز العلوم الطبية من دفعة 2025، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء، وحتى يوم غد الخميس. 
وأوضحت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت في إعلان نشرته عبر حسابها على منصة «اكس»، أن التقديم يشمل طلبة كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة الراغبين في التحويل بين الكليات الطبية وفقاً للشواغر المتاحة والاشتراطات المعتمدة.