أعلن مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي اليوم الاثنين بأن المنطقة التعليمية تتابع بشكل يومي احتياجات مدارس منطقة الأحمدي التعليمية بما فيها مدارس مدينة صباح الأحمد، مشيراً إلى أن هناك زيادة كبيرة في أعداد الطلبة المنضمين حديثا لمدارس مدينة صباح الأحمد بمختلف مراحلها الدراسية نظرا لكونها منطقة ناشئة.

مؤكدا على أن الإدارات المدرسية بالتعاون مع منطقة الأحمدي التعليمية لا تدخر جهدا في متابعة احتياجات المدارس وتزويدها أولا بأول بتلك الاحتياجات.

كما أكد العومي على أن وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي يتابع بشكل مستمر آخر التطورات في الميدان التربوي ويحرص على تذليل الصعوبات أمام سير العملية التربوية والتعليمية.

وبين العومي أن إدارة التوريدات والمخازن ومنذ بداية سبتمبر وحتى اليوم قد زودت مدارس مدينة صباح الأحمد بالأثاث الطلابي، حيث تم تسليم دفعتين منها خلال الأسبوع الماضي وجاري العمل على استكمال بقية الدفعات من الأثاب الطلابي خلال الأسبوع الحالي،
موضحا أن مراقبة الخدمات العامة ومنذ بداية العام الدراسي يتابع مع الإدارات المدرسية احتياجاتها وفق الميزانيات الفعلية وما تم تسليمه من دفعات.

وأكد العومي استعداد المنطقة لتوفير دفعات جديدة من الأثاث الطلابي من خلال ما تطلبه الإدارات المدرسية عبر كتب "سند الصرف" الموجهة لإدارة التوريدات والمخازن حيث تقوم المنطقة بمتابعة تلك الكتب من حيث تسريع الإجراءات الورقية وإجراءات النقل والتسليم.