قالت جمعية الهلال الاحمر الكويتية اليوم الاثنين انها بدأت بتطبيق الية لتوزيع 5000 سلة غذائية على الاسر المحتاجة داخل الكويت بمعدل 250 أسرة يوميا في شهر رمضان الحالي.
وأوضحت مديرة ادارة المساعدات المحلية بالانابة في الجمعية لمى العثمان في تصريح صحافي عقب توزيع المساعدات الغذائية على الاسر المحتاجه داخل الكويت بمقر الجمعية ضمن مشروع (السلة الغذائية) ان المشروع يستهدف الأسر المحتاجة في الكويت ويتضمن العديد من الأصناف الغذائية.
وأشارت الى توزيع الجمعية كوبونات (مصرف العشيات) على 2000 أسرة محتاجة بالتعاون مع الامانه العامه للأوقاف قبل شهر رمضان المبارك مشيدة بتبرع البنوك والقطاع الخاص السخي لمساعدة الأسر المحتاجه داخل البلاد.
ودعت العثمان المواطنين والمقيمين والشركات ومؤسسات البلاد المختلفة الى تقديم تبرعاتهم والمساهمة في انجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.
وأكدت ان التراحم والتكافل من صفات المجتمع الكويتي الذي جبل على مد يد العون والمساعدة والاغاثة للمحتاجين كافة مضيفة ان الجمعية لا تدخر جهدا في مساعدة المحتاجين تعبيرا عن حب الشعب الكويتي للبذل والعطاء.