اعلن مراقب ادارة شئون القرآن بوزارة الاوقاف والشئون الاسلامية ناصر الكندري عن طرح مقرأة الكويت الالكترونية لثلاث دورات قرآنية متخصصة أمام الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالأنترنت لتعليم القرآن عن بعد تحت شعار « تعلم القرآن اينما كنت « بواقع ساعة يومية خلال ايام الدوام الرسمي في الفترتين الصباحية والمسائية.
وأوضح الكندري أن الدورة الاولى ستتضمن تعليم أساسيات التجويد للمشاركين في الفترة من ( الاجد 27 نوفمبر الجاري) وحتى ( الخميس الثامن من ديسمبر المقبل) ، فيما تبدأ الدورة الثانية وهي « شرح تحفة الاطفال « من يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر القادم وحتى يوم الخميس الموافق 22 من نفس الشهر.
وأضاف الكندري قائلا : وأما الدورة الثالثة « شرح مقدمة الجزرية « ستكون في الفترة من ( الأحد 25 ديسمبر المقبل 2016 وحتى يوم الخميس الموافق 21 يناير من العام المقبل 2017 ). 
وشكر ناصر الكندري المشايخ والمشرفين الاداريين القائمين على المقرأة معربا عن سعادته بالجهود القرآنية المباركة التي تبذل في خدمة كتاب الله تعالى، مؤكدا أن الادارة لا تألوا جهدا في بذل كل ما هو مفيد وجديد للتشجيع والاقبال على تعلم أحكام تلاوة القرآن الكريم على الوجه الصحيح. 
ودعا الكندري عموم الجمهور الى المسارعة في الاتصال على رقم 99229424 واتساب والتسجيل في هذه الدورات النافعة بمشيئة الله تعالى والاستفادة من الشروحات المهمة لأحكام التجويد وسيحصل المشارك في الدورة على شهادة لإتمام الدورة وبعض الهدايا القيمة فضلا عن استلامة لمتون الكتب المشروحة في الدورة مجانا.