ابرم وزير الكهرباء والماء وزير الاشغال العامة وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة المهندس احمد الجسار عقدي انشاء وانجاز وصيانة شارع (الغوص) بالمنطقة الواقعة من طريق الدائرى الخامس الى طريق الدائرى السادس ومن ضاحية صباح السالم الى طريق الدائرى السابع.
وقالــت وزارة الأشـغــال فـي بـيــان صحـافــي أمـس الاثنـين ان القيمة الاجمالية للعقدين تبلغ 800. 265. 148 دينار كويتي ويتضمن الاول منهما اعمال انشاء وانجاز  وصيانة شارع (الغوص) في المنطقة بين الدائريين الخامس والسادس عبر انشاء جسر التفاف عكسى اعلى الدائرى الخامس واستحداث دوار جديد وتطوير ثلاثة دوارات قائمة في منطقة بيان.
كما تتضمن اعمال العقد البالغة قيمته 300ر77 مليون دينار استحداث جسر بعرض ثلاث حارات فى الاتجاهين بتقاطع (الغوص) مع طريق خالد بن الوليد واستحداث دوارين جديدين بمنطقة مشرف واستحداث تقاطع يشمل ثلاثة مستويات تضم نفق للدائري السادس ودوار سطحى اعلاه وجسر بعرض ثلاث حارات فى الاتجاهين على شارع الغوص اعلى الدوار.
وتشمل اعمال العقد ايضا تطوير وتأهيل شارع (الغوص) في المنطقة بين الدائريين الخامس والسادس وترحيل وحماية الخدمات القائمة المتعارضة مع التطوير المقترح فضلا عن استحداث خدمات جديدة.
اما العقد الثاني فتتضمن اعماله انشاء وانجاز وصيانة شارع (الغوص) من ضاحية صباح السالم الى طريق الدائرى السابع من خلال تطوير التقاطعات القائمة من اشارات ضوئية الى دوارات وانشاء ستة جسور علوية بعرض ثلاث حارات فى الاتجاهين على مسار الطريق اعلى التقاطعات القائمة.
وتشمل اعمال العقد البالغة قيمته 800ر965ر70 مليون دينار كويتي ايضا تطوير وتأهيل شارع (الغوص) الواقع ضمن نطاق العمل وترحيل وحماية الخدمات القائمة المتعارضة مع تطوير المقترح فضلا عن استحداث خدمات جديدة.