دعا مرشح الدائرة الثانية الدكتور حمد المطر إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل جيد رافضا استخدامها في الإساءة إلى الأخرين.
وقال المطر أن الشباب لديهم أدوات لم تكن عند الأجيال السابقة ويجب مساندتهم حتى يتمكنوا من أداء دورهم تجاة المجتمع وخدمة البلاد.
وأضاف المطر أن الشباب هو من سيختار نواب المجلس المقبل، داعيا في الوقت ذاته أن يكون «الشباب» هو عنوان العمل في مجلس المقبل للدفاع عن حقوقهم، مشيرا إلى أن الحديث عن ضرورة الاهتمام بفئة الشباب ليس من باب «دغدغة المشاعر».
وأكد المطر خلال كلمته بالندوة الشبابية التي عقدت في ديوان بورحمة أمس الأول الاثنين أن يضع هموم الشباب ضمن أولوياته، مطالبا الشباب بالتركيز على المرحلة المقبلة ونسيان الماضي. وأشار المطر إلى أن الشباب يمثل اكثر 75 في المئة من المجتمع، لافتا إلى أنه هناك أكثر من 31 ألف طالب يتخرجون من الثانوية العامة سنويا، مؤكدا أن هذا الرقم خطير بالنسبة لعدد السكان مليون و280 ألف.
وأكد المطر أن هذا العدد من خريجي الثانوية العامة لا تسطيع جامعة الكويت استيعابه، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي ولا الجيش ولا الحرس ولا الشرطة ولا البعثات الداخلية والخارجية، مجددا دعوته للسلطة والحكومة القادمة ومجلس الأمة المقبل إلى الانتباه إلى فئة الشباب. ولفت المطر إلى أنه هناك أنباء عن نية الحكومة منح جامعة جابر للقطاع الخاص، مؤكدا في الوقت ذاته رفضه التام لهذا التوجه، قائلا: لن نقبل بهذا العبث وهذا وعد.