في رد طريف على سؤال «الوسط» عن المطلوب من السلطتين التشريعية والتنفيذية بالمرحلة المقبلة قال النائب أحمد نبيل الفضل: مطلوب من السلطتين التشريعية والتنفيذية انهم «يحبو بعض» في المرحلة المقبلة
وبصفته عضوا باللجنة المالية البرلمانية قال الفضل ل» الوسط « : اللجنة المالية انتخبت النائب خلف دميثير رئيسا بحصوله على 4 اصوات بينما منافسه محمد المطير حصل على 3 اصوات .
وكشف الفضل في تصريح للصحافيين أمس عن تخصيص اللجنة ليومين اساسيين من كل اسبوع للاجتماع، وفتح الباب امام عقد الاجتماعات الاستثنائية. وقال الفضل عقب حضوره اجتماع اللجنة «ان اللجنة المالية لم تتوقف في اجتماعها أمس عند اختيار النائب خلف دميثير رئيسا للجنة بالانتخاب وتزكية النائبة صفاء الهاشم لمنصب المقرر، بل فتحت باب ما يستجد من اعمال وبحثت موضوع تسريح الموظفين من الخطوط الجوية الكويتية».
 وأضاف الفضل: قررت اللجنة استدعاء الوزير المختص ياسر ابل وجميع الجهات المعنية بقضية تسريح الموظفين في الكويتية، لحضور اجتماع الاربعاء المقبل، مشيرا الى ان اللجنة تحتاج الى سماع جميع الاراء، ومن ثم انجاز تقريرها واحالته الى مجلس الامة.
وعن انقسام كتلة ال 27 في انتخابات الرئاسة ، قال الفضل : هم فشلوا في التنسيق في انتخابات الرئاسة مثلما فشلنا في التنسيق في انتخابات اللجان وهذا شيء طبيعي في العمل البرلماني .