أعلن  رئيس فريق الخدمات الطبية ببعثة الحج الكويتية دكتور مبارك فهد العجمي  بدء العمل بنظام الملف الآلي للحجاج المرضى المراجعين لعيادة فريق الخدمات الطبية ببعثة الحج الكويتية والمعمول بها بمراكز الرعاية الصحية الأولية فى دولة الكويت مشيراً الى ان هذا من شأنه معرفة البيانات والتاريخ المرضى للحاج المراجعة لعيادة البعثة والأدوية التي تصرف  له .
 وقال العجمي فى تصريح صحافي أن هذا النظام تم ربطه بالنظام الآلي لمراكز الرعاية  الصحية الأولية فى دولة الكويت ليسهل على الأطباء  متابعة المرضى بعد عودتهم من الحج .
وكان العجمي قام بجولة تفقدية برفقة فريق الصحة الوقائية الى العيادات التابعة للحملات للاطمئنان على الاستعدادات الطبية والوقائية وتفقد العيادات بمقر بعض الحملات الحج الكويتية مشيداً بما تقوم به من دور مشرف يليق باسم دولة الكويت.
واوضح أن هناك تنسيقاً لعمل زيارات وتبادل خبرات بين فريق الخدمات الطبية لبعثة الحج الكويتية والفرق الطبية الأخرى بالبعثات الخليجية للاستفادة من الخبرات بين الأطراف مشيدا بدعم وزير الصحة د. علي العبيدي ووكيل وزارة الصحة د. خالد السهلاوي لتذليل كافة العقبات أمام فريق الخدمات الطبية لتقديم خدمة طبية افضل لحجاجنا.