أعلن رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين هادي الوطري عن تخفيض قيمة مبالغ الأجارات للمزارعين والمربين والصيادين التابعة لأملاك الدولة والتي ارتفعت خلال السنوات الأخيرة بنسبة 500 بالمئة.
 
وقال الوطري في تصريح صحفي بعد اجتماعه مع رئيس الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة الحيوانية نبيله الخليل بحضور رئيس اتحاد منتجي الألبان عبدالحكيم الأحمد ورئيس اتحاد الصياديين ظاهر الصويان وعضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للمزارعين سالم السالم ان رئيسة الهيئة أبدت كامل استعدادها لخدمة المزارعين وتذليل الصعوبات التي تواجههم وتكون عائق أمام عملهم وهذا دليل على حرصها على المنتج الوطني.
 
وأكد الوطري ان الخليل أبلغتنا بتمديد شهادة اعتماد التوقيع للاتحاد من سنة الى ثلاث سنوات والتي تقوم الهيئة بارسالها الى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لاستقدام العمالة مما يسهل عمل الاتحاد الكويتي للمزارعين وهذا أمر تشكر عليه لشعورها بالمعاناة التي نتعرض لها بسبب تجديد الكتاب كل عام والذي كان يعمل به على مدى عقود من الزمان وان صدور مثل هذا القرار من شأنه تسهيل أمور كثيرة على الاتحاد والتخفيف عليه.
 
وأوضح الوطري ان الهيئة العامة لشؤون الزراعة وافقت على تخصيص قطعتي أرض واحدة في العبدلي والأخرى في الوفرة لانشاء محطتين للديزل المدعوم في كل منطقة وذلك خدمة للمزارع الكويتي.
 
وأشاد الوطري في ختام تصريحه بتعاون رئيس الهيئة للزراعة نبيله الخليل وفتح أبواب مكتبها أمام ممثلي الاتحادات المنتجة والاستماع الى مطالبهم وسعيها الدائم لحل المشاكل التي تواجههم وهي تمثل المسؤول الكويتي الذي يعمل بصمت من أجل الكويت وهذا ما نتمناه أن يحذوا المسؤولين بالدولة بهذا السلوك الوطني لخدمة المواطنين.