اكد مدير ادارة الاعلام في وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية أحمد القراوي أن الليالي الأربع الأولى كشفت النجاح الكبير لجميع الفرق الرمضانية التي شكلتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية سواء كانت في المسجد الكبير أو في المراكز الرمضانية الموزعة على المحافظات الست.
وقال القراوي في تصريح صحافي أن وزارة الأوقاف باتت في كل عام تستعد وقبل وقت كافي لاستقبال شهر رمضان المبارك وذلك من خلال تشكيل اللجان المختلفة لتنظيم الاستعدادات والانشطة والبرامج وتنقيتها بما يتناسب مع حرمة هذا الشهر مما جعل لدى القائمين على العمل في هذه المراكز الرمضانية الخبرة الكافية لحسن ادارة هذه المراكز بالتعاون والشراكة مع وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة.
وأضاف القراوي أن النجاح الذ وصلت اليه المراكز الرمضانية خلال شهر رمضان بات واضحاً في جميع مناطق الكويت وهانحن اليوم نطلع على مركز ضاحية جابر العلي الرمضاني والتابع إلى ادارة مساجد محافظة الأحمدي ونلمس مدى حسن التنظيم والابداع في اعداد البرامج والانشطة الرمضانية المختلفة.
وقال القراوي أن مركز جابر العلي ما هو إلا نموذج ناجح من بين المراكز الرمضانية المختلفة سواء كانت في ادارة مساجد محافظة الأحمدي أو غيرها من المحافظات الأخرى فكل الشكر والتقدير لمشرف عام مراكز محافظة الأحمدي الرمضانية الدكتور أحمد العتيبي على هذه الجهود الكبيرة في خدمة المصلين.
ومن جانبه قال مشرف عام مراكز إدارة مساجد محافظة الأحمدي الرمضانية الدكتور أحمد العتيبي أن فكرة زيارات قيادات ومسؤولين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى المراكز الرمضانية باتت مهمة جداً لأنها تضع استعدادات المراكز الرمضانية أمامهم كاملة وتدفع العاملين عليها إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء. وأضاف العتيبي أن مراكز ادارة مساجد محافظة الأحمدي منذ أكثر من ثلاثة أشهر تستعد لأستقبال شهر رمضان الذي يشهد إقبالاً متزايداً من أعداد المصلين المر الذي يجعلنا نسخر كل الطاقات والامكانيات لاستقبال المصلين في هذه الليالي المباركة.
وتابع العتيبي أن ادارة مساجد محافظة الأحمدي رفعت شعار العمل ولا شيء غير العمل في هذه الليالي المباركة في جميع المراكز الرمضانية الموزعة على المحافظة والتي تشرفنا اليوم في زيارة مدير إدارة الاعلام أحمد القراوي الذي قام مشكوراً بهذه الزيارة التي إن دلت فإنما تدل على تناغم العمل بين ادارات وزارة الأوقاف وتحقيقها لمبدأ الشراكة التي أنطلقت فيما بين ادارات وزارة الأوقاف وتمكنت من اقامتها وبنجاح مع وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة الرسمية والأهلية.