اكد محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد، الحرص على تحقيق اقصى درجات الاستعداد لشهر رمضان المبارك، والتواصل مع مختلف الجهات الرسمية، الادارية والخدمية والفنية في المحافظة لمتابعة استعداداتها، وتهيئة مختلف السبل التي تضمن التيسير على المواطنين والمقيمين لأداء مناسك الشهر الفضيل بيسر وسهولة.
وخلال استقباله مدير عام مديرية امن محافظة الاحمدي، العميد عبد الله سفاح الملا، اشار المحافظ الى التواصل مع القطاعات المختلفة بالمحافظة وفي مقدمتها القطاع الامني وقطاع المساجد، اضافة الى متابعته استعدادات الجمعيات التعاونية لتوفير السلع الرمضانية، بالمواصفات والكميات المناسبة لعموم المستهلكين، كما هنأ المحافظ العميد الملا بمناسبة مباشرته منصبة كمدير عام بالأصالة لمديرية امن محافظة الاحمدي.
بدوره اشار العميد عبد الله سفاح الملا الى ان المديرية استعدت مبكرا لشهر رمضان المبارك، حيث سيتم توزيع قوات امنية على كافة المساجد خاصة في اوقات صلاتي العشاء والتراويح حتى صلاة الفجر، لتيسير وصول المصلين واداء الصلاة بسهولة ويسر.
واوضح الملا انه سيتم ايضا توزيع قوات امنية على المجمعات والاسواق الهامة في جميع المناطق، خاصة الفحيحيل لحفظ الامن وضبط المتسولين والمتسولات الذين ينشطون خلال هذا الشهر الكريم، كما اوضح ان هناك تعليمات واضحة بتكثيف الامن ونقاط التفتيش بالمناطق المختلفة لضبط المخالفين والباعة الجائلين.