أكد وكيل وزارة الاوقاف والشئون الاسلامية المهندس فريد اسد عمادي ان التخطيط الاستراتيجي ونشر القيم الايجابية وبث روح التنافس المحمود بين العاملين في كل قطاعات الوزارة احد أهم مرتكزات العمل في انطلاقتنا الجديدة لتحقيق كافة اهدافنا المنشودة في خطتنا الطموحة في الخمس سنوات المقبلة 2017/2022 م.جاء ذلك في كلمة للوكيل عمادي القاها في حفل تكريم ادارة مساجد حولي الذي اقامته اول من امس تحت شعار « ويستمر التميز «  بعد فوزها بجائزة التميز الادارى على مستوى كل قطاعات الوزارة واداراتها. الحفل الذي اقيم على ظهر مركب تم تأجيره خصيصا للتكريم.
وشدد عمادي في كلمته على حرص الوزارة على حث المنتسبين اليها من ابنائها العاملين والموظفين الى بذل اقصى ما يمكن بذله لتحقيق الاستراتيجية المرصودة وتحقيق قيمها واهدافها والوصول بها الى اعلى مستويات الاداء المتميز والتي كان ابرزها الرؤية الطموحة والرسالة السامية وتفعيل الشراكة المجتمعيةونشر قيم التميز واتفق الجميع سواء وكلاء مساعدون او مدراء او مراقبون في الادارات على تفعيل هذه المبادئ وتحقيق منافعها مع كل شرائح المجتمع.
واضاف قائلا : ولقد حرصنا بالوزارة كقيادة عليا على تهيئة الاجواء للتميز والابداع والتشجيع عليه في كل مجال لدرجة اننا اعلنا للجميع ان كل الحوافز التي تمنح للموظفين ستكون مرتبطة بالتميز والابداع سواء كانت حوافز مادية او معنوية نحتاجها جميعا في حياتنا العملية.
واشاد بانجاز التميز الذي حققته ادارة مساجد حولي من بين ادارات الوزارة والذي اهلها لان تكون اميز ادارة من بين37 ادارة في كل قطاعات الوزارة، مشيرا الى ضرورة انطلاق كافة مؤسسات الدولة بانتهاج ما سلكناه في جائزة التميز الاداري التي حققت لدينا ابداعا وتنافسا حقيقيا بين كل قطاعات الوزارة واستطعنا ان نحافظ على الكثير من الطاقات الابداعية لدى العاملين وترجمنا التميز كقيمة مكنت كل اداراتنا من تحقيق اكثر من 90% من خططنا الطموحة بحمد الله وتوفيقه.
واوضح عمادي الى تحقيق هدف اخر لا يقل اهمية عن قيمة التميز وهو نشر ثقافة التخطيط عند الموظفين والتي ادت الى التميز الذي كان من نصيب ادارة مساجد محافظة حولي التي تستحق التكريم والاشادة
وتابع :نهنئ الجميع بدءا من د.خالد الحيص مدير الادارة واخوانه المراقبين ورؤساء الاقسام وانتهاء بكل الموظفين والعاملين نقول لكم الف مبروك والى المزيد من التميز والابداع المستحق الذي يعتبر مفخرة للجميع واقول للجميع : صحيح قد يكون الوصول الى القمة فيه صعوبة ومشقة لكن الاصعب والاشق هو المحافظة على التواجد في هذه القمة ولهذا احثكم على بذل المزيد لتتمكنوا من المحافظة على تميزكم وتفوقكم على كل ادارات الوزارة لان هناك منافسين جدد وادارات اخرى تطمح الى الحصول على هذا الشرف.
وشكر عمادي كل من ساهم في هذا النجاح وشارك فيه سواء من داخل الوزارة او من خارجها وخص بالشكر وزارة الداخلية والادارة العامة للاطفاء والمرور وغيرهم مشيدا بجهود الجميع في السعي لتحقيق الامن المجتمعي المنوط بكل مؤسسات الدولة.
واوصى المنتسبين لادارة حولي بالاستمرار في تشجيع المبدعين والمتميزين واطلاق الطاقات الكامنة عند المبدعين واعدا بتوفير كافة الاجواء المحفزة على التميز والابداع على الصعيدين المادي والمعنوي،  مشيرا باصبعه الابهام تأيدا لمطالبة م كارم شريف أحد اعضاء فريق التميز  بضرورة الدعم المالي والمعنوي.
وكرر الشكر لادارة مساجد حولي على جهودهم وتميزهم في خدمة بيوت الله تعالى والتي هي احب البقاع الى الله تعالى .
الحيص شاكرا
من جانبه اثنىمدير ادارة مساجد حولي د.خالد الحيص على رعاية وحضور الوكيل م. فريد عمادي وحرصه على تشجيع كل من يقدم اداءا متميزا يصب في صالح تقدم ورفعة وزارة الاوقاف. واضاف : ان ادارة مساجد حولي وهي تحقق التميز الاعلى من جديد تعد باستمرار نهج التميز لذا كان شعار حفلها اليوم « ويستمر التميز « لتنفيذ المعايير الحاكمة للتميز في العمل الاداري.
وقال ان التميز الحقيقي يكمن في مواصلة بذل الجهد من الجميع لتحقيق استراتيجية ورؤية الوزارة التى يؤكد عليها الوكيل  م فريد عمادي والوكيل المساعد لقطاع المساجد د وليد الشعيب في كل المناسبات مع ربط ذلك بالخطة التنموية للدولة.
واشاد الحيص بفريق تميز ادارة مساجد حولي الفايز بالدرع العام كاول ادارات الأوقاف مشيرا الى  انهم جنود مخلصون واصلوا الليل بالنهار واليوم جئنا لتقول لهم شكرا من القلب وسيروا الى الأمام.
كما توجه الحيص بالشكر الى كل الجهات التى شاركت ادارة مساجد حولي في انجاح انشطتها طوال العام خلصة في شهر رمضان فكرمت الادارة الاطفاء والنجدة والاذاعة والتلفزيون والمرور والطواري الطبية  وهيية الصناعة والمباحث وكل قطاعات محافظة حولي المساهمة في انشطة مساجد حولي.كما وجه شكرا خاصا لوكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع امن الحدود البحرية اللواء زهير النصر الله  الذي حرص على حضور حفل التكريم. من ناحيته قال الرئيس التنفيذي لفريق تميز حولي صاحب التكريم  م يوسف النهام :  لله الحمد ان قدرنا على تادية الرسالة وله الفضل ان بلغنا النجاح والمركز الأول وشرفنا بتكريم الوكيل م. فريد عمادي للادارة وثناءه على فريق التميز.
واضاف النهام  : اشكر اسرتي الثانية فريق التميز كلا باسمه لا اسستثني منهم احد كلهم ابطال عملوا في ظروف صعبة ووقت ضيق لكن تمكنوا من الظفر بالجائزة الأولى فحري بنا ان نهنأهم ونربت على اكتافهم فشكرا للرئيس العام للفريق د خالد الحيص الذي حرص على التشجيع الدائم للفريق قبل واثناء وبعد الجائزة.
وفي نهاية الحفل كرم د خالد الحيص وكيل الوزارة م فريد عمادي  ثم قام عمادي والحيص والختلان بتكريم  الشراكات بدء من اللواء النصر الله ومرورا بكل جهات الشراكات الخارجية  ثم كرم المراقبين ورؤساء الاقسام واعضاء فريق التميز.