تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري  وبحضور  الأمين المساعد بجامعة الدول العربية سعادة السفير عدنان الخضير  و رئيس جمعية التمريض الكويتية بندر العنزي وعدد من قياديي الهيئة وقياديي الحرس الوطني, نظم معهد التمريض  حفل متفوقي المعهد للعام التدريبي 2015  2016 وذلك على مسرح المعهد العالي للاتصالات والملاحة  بمنطقة الشويخ.
و بارك د. الأثري  للطلبة هذا التفوق والإنجاز , مشددا على أهمية بذل قصارى جهدهم للمحافظة على هذا التفوق, للوصول لكل ما تصبو إليه أنفسهم ويكونوا خير ممثل للهيئة في سوق العمل.
وأكد د. الأثري بأن التعليم في الكويت يحظى باهتمام بالغ من الحكومة التي أولت التعليم كل الرعاية وسخرت له كل السبل و الإمكانات. موضحا أن الهيئة تسلك نفس هذا النهج حيث أنها لم تبخل بأي جهد لتمكين الطلبة من الاستفادة من كل ما هو جديد في البحث العلمي والأكاديمي وتطبيقه بالدراسة و و التدريب لضمان تقديم مخرجات من الكوادر الفنية المدربة والمؤهلة القادرة على تأدية دورها بقدرة وفاعلية وعلى مستوى عالي من التميز والإبداع وقادرة على العطاء في خدمة الوطن.
بدوره أكد مدير معهد التمريض د. وائل حمادة بأن المعهد يحرص على متابعة كل ما هو جديد في مجال البحث و الدراسة و الاستفادة من كل الابحاث العلمية المستحدثة, لذلك خطى المعهد العديد من الخطوات في هذا المجال اختبار القدرات الالكتروني للمتدربين وكذلك تفعيل خدمة الاستعلام الآلي للمتدربين, موضحا أن المعهد يتطلع للحصول على مختبرات الواقع الافتراضي ذو التسعة أبعاد.
كما اشار م. حمادة إلى التجربة مع القطاع الخاص نالت الاشادة من القائمين عليها ويأمل المعهد أن يكون الرافد الأساسي للقطاع الخاص بالعمالة الفنية الصحية المدربة. مبينا أهم الاتفاقيات التي عقدها المعهد مع جهات الدولة المختلفة, وكذلك  العمل الدؤوب من المعهد للحصول على الاعتماد الأكاديمي من باريس أكاديمي التابعة لوزارة التعليم العالي الفرنسي.
وبارك م. حمادة للمتفوقين هذا الانجاز متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم للوصول إلى أعلى مستوى  ومتقدما بالشكر لمدير عام الهيئة د. الأثري على رعايته للحفل, ولمسئولي قطاع التدريب وعلى رأسهم نائب المدير العام لشؤون التدريب م, حسن الزنكي الذين لم يدخروا جهدا للتحقيق الرقي بالعملية التدريبية.
وفي الختام قام مدير عام الهيئة بتكريم الطلبة المتفوقين واللجان العاملة على الحفل من قياديي وإداريي الهيئة وبعض القياديي من خارج الهيئة.