نظم اتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع نادي المصارف يوم الاثنين الماضي الموافق 25  مارس 2024 غبقة المصارف الرمضانية السنوية الثانية في فندق الفورسيزونز، حيث حظت الغبقة السنوية بمشاركة واسعة من قيادات القطاع المصرفي، ممثلة بالسادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد رؤساء مجالس إدارات البنوك الكويتية، بالإضافة إلى عدد كبير من القيادات التنفيذية بالبنوك المحلية أعضاء لجان الاتحاد النوعية المختلفة. 
وبهذا الصدد، صرح أمين عام اتحاد مصارف الكويت أ.د. يعقوب السيد يوسف الرفاعي بأن الاتحاد يحرص دائما على تنظيم مختلف المناسبات التي تجمع كافة البنوك المحلية، لاسيما الغبقة السنوية، والتي تتسم بأجواء رمضانية جميلة، بهدف تعزيز التواصل والتعاون ودعم الروابط بين البنوك الأعضاء باتحاد مصارف الكويت. 
قال رئيس مجلس إدارة نادي مصارف الكويت السيد يوسف عبدالله الرويح، انه في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التواصل وتعزيز العلاقات بين موظفي القطاع المصرفي الكويتي، نظم اتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع نادي مصارف الكويت غبقة رمضانية جمعت القيادات المصرفية وعدد من موظفي القطاع المصرفي وجرى خلالها تبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، مع التمنيات بالنجاح والتقدم لقطاع المصارف في الكويت. 
وأكد الرويح أهمية هذا النوع من اللقاءات التي تعكس ترابط موظفي المصارف الكويتية، مشيراً إلى أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات مما يعزز الروح الجماعية التي تنعكس على بيئة العمل وتساهم في تحقيق الأهداف المشتركة.