تفقد مدير إدارة مراكز الخدمة خالد الكندري سير العمل بمركز خدمة جليب الشيوخ خلال الفترة المسائية التي تم بدء العمل بها اول امس وذلك لمتابعة سير العمل بالمركز والآليات المطبقة والتجاوب مع جمهور المراجعين الذي بدأو التوافد لإنجاز معاملاتهم خلال الفترة التي تم افتتاحها.
 واستمع الكندري الى شرح مفصل من الموظفين العاملين عن ملاحظاتهم للنظم المطبقة والوقت المستغرق لإنجاز المعاملات.. داعيا إياهم الى حسن التعامل مع جمهور المراجعين وتهيئة كافة الأجواء المناسبة لراحتهم وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن.. كما التقى على ذات الصعيد بعدد من المراجعين مستمعا الى آرائهم حول افتتاح هذه الفترة المسائية من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساء ومقترحاتهم حول آلية العمل.
- وأوضح الكندري ان مركز خدمة جليب الشيوخ يقدم خدماته في منطقة ذات كثافة سكانية عالية من المواطنين والمقيمين وهو يقدم نفس الخدمات التي تقدمها مراكز الخدمة الأخرى فيما يختص بأعمال التوثيق والتسجيل العقاري والتوثيقات الشرعية والاستعلام القضائي والتنفيذ المدني والجنائي والرسوم القضائية.. مؤكدا أن افتتاح هذه الفترة المسائية جاء لتخفيف الضغط على المراكز الرئيسية والفرعية ولتبسيط الإجراءات لجمهور المراجعين والمتقاضين وتوفير الوقت والجهد وإتاحة الفرصة امام من لم تمكنه ظروفه من انجازمعاملاته الخاصة بقطاعات العدل في الفترة لصباحيه لأن ينجزها خلال الفترة المسائية.
واختتم الكندري جولته التي رافقه فيها مراقب إدارة مراكز الخدمة شريد الردينيبزيارة شملت جميع اقسام المركز.