قالت البحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني امس انها أحبطت محاولة أميركية لمصادرة ناقلة نفط محمّلة بنفط إيراني في بحر عمان.
وأوضح التلفزيون الإيراني أن الولايات المتحدة صادرت ناقلة تحمل نفطاً إيرانياً معداً للتصدير ونقلت حمولتها إلى ناقلة أخرى، وقادتها إلى جهة مجهولة.
وأضاف : قامت بحرية الحرس الثوري بإنزال جوي على متن الناقلة وصادرتها، مشيراً إلى أن القوات الأميركية حاولت مجدداً إعاقة مسار الناقلة باستخدام مروحيات وسفينة حربية، لكنها فشلت مجدداً.