قررت اللجنة التشريعية البرلمانية أمس تأجيل مناقشه استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء الى اجتماع يوم الاثنين المقبل دون توجيه دعوة للنائب المستجوب شعيب المويزري الذي  سبق للجنة ان وجهت له دعوتين لم يحضرهما ولَم يرد بالقبول أو الرفض.
 
واشار مقرر اللجنة النائب خليل ابل الى ان اللجنة اجتمعت بكامل أعضائها وناقشت موضوع دعوه النائب الفاضل شعيب المويزري بشان استجوابة المقدم الى سمو رئيس مجلس الوزراء حيث قدمت اللجنة الدعوه للمويزري للحضور والتمست له العذر وقدمت له دعوه جديدة الأسبوع الماضي على ان يحضر لقاء  ( امس) الا انه لم يرد على هذه الدعوه بالقبول او الرفض.
 
وذكر  ابل في تصريح للصحافيين ان اللجنة قررت ايقاف ارسال دعوات للعضو الفاضل علي ان تستكمل مناقشه الاستجواب في الأسبوع القادم.
 
وبين ان اللجنة بصدد الاستماع الى آراء دستورية اخرى اضافة إلى التي قدمت للجنة سابقا وبعد الانتهاء ستقرر اللجنة وستقوم بالتصويت ومن ثم الإحالة لمجلس الأمة.
 
من جانب آخر أوضح أبل ان اللجنة نظرت  في عدد من مقترحات الإحالة ووافقت على 11 إحالة ورفضت احالتين، لافتا إلى أن اللجنة ستقوم بكتابة تقرير عن هذه الاحالات ورفعها لمجلس الأمة.
 
وتضمنت الإحالات الموافقة على انشاء شركات للتأمين التكافلي ومنح بدل وقود للكويتيين العاملين في القطاعين الحكومي والخاص والمتقاعدين.