تعادل فريق الكويت لكرة القدم مع السالمية بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة، على استاد نادي الكويت ضمن منافسات الجولة السابعة، ورفع الكويت رصيده إلى 16 نقطة.
السالمية تقدم عن طريق عدي الصيفي في الدقيقة 68، وأدرك التعادل للكويت فهد الهاجري72 النتيجة للكويت.
وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة خطف النصر نقطة ثمينة من الفحيحيل، بعد تعادل ايجابي بهدف لكل فريق، وتقدم للفحيحيل سالم الهاجري، ليدرك عبدالرحمن باني هدف التعادل في الوقت القاتل.
في مباراة الكويت لم ترتق المباراة للمستوى المطلوب لاسيما في الشوط الاول، ولم تشهد لمباراة اثارة إلا في شوطها الثاني، بهدف رائع لعدي الصيفي بلعبة هوائية على طريقة الهولندي فان باستن، في شباك الحارس مصعب الكندري، ونجح فهد الهاجري في ادراك التعادل بعدها بدقائق معدودة براسية في شباك الحارس خالد الرشيدي.
وبالغ الكويت والسالمية في شط المباراة الأول في الجانب الدفاعين وكان الاصرار كبير على الاختراق من العمق، ليتنهي هذا الشوط بالتعادل السلبين ومع الشوط الثاني بدت الرغبة أكبر من الجانبين لتسجيل أهداف، ونجح عدي الصيفي في التقدم، ليرد الكويت سريعا عن طريق فهد الهاجري، بهدف التعادل.
وحاول الكويت زيادة غلة الأهداف وانطلق من أجل ذلك للهجوم المكثف لاسيما بعد الدفع بعبد الهادي خميس، وفينسيوس، لكن هجمات السالمية المرتدة شكلت خطورة بالغة لاسيما التي قادها جمعة سعيد، لكن نتيجة المباراة ظلت على حالها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
العربي وكاظمة
وفي مباراة أخرى تعال العربي وكاظمة من دون أهداف. ورفع العربي رصيده من النقاط الى 11، فيما كاظمة الى 8 نقاط، في المركزين الرابع والسادس على التوالي.
المباراة في مجملها جاءت حماسية وسريعة وهو ما طغى على الجانب الفني، لاسيما على مستوى الفرص التي لاحت على مدار الشوطين والتي شابها التسرع.
الشوط الاول في المباراة صب في مصلحة كاظمة ولاحت لمهاجم الفريق فابيانو اكثر من فرصة في شوط المباراة، لكنها تحطمت عند الحارس سليمان عبد المغفور، في المقابل لم يظهر اصحاب الارض فريق العربي بالمستوى المأمول وظهر الفريق مرتبكا وبعيد عن الخطورة الحقيقة للوصول لمرمى البرتقالي.
وفي شوط المباراة الثاني استمر تفوق كاظمة على مدار الربع ساعة الاولى، ليخطف بعدها العربي السيطرة وتتاح له عدة فرص لم لم تترجم الى اهداف.
واحتج العربي على حكم المباراة ضيف الله الشمري اكثر من مرة مطالبين إياه احتساب اخطاء من علامة الجزاء لكن الشمري طالب باستئناف اللعب، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويخسر كلا الفريقين نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة.