- الدلال: ‏شكرا للزميل عبدالله فهاد ولجنة المرافق السابقة على تقريرها عن جسر المنقف
- المطير: ‏نشكر كل من ساهم في رفع معاناة المواطنين والمقيمين من أخطار السيول
- عاشور: ‏معرض الكتاب بلا طعم.. وليعلم الرقيب بأن زمن منع الكتب انتهى

واصل النواب تغريداتهم خلال أيام العطلة، وتنوعت التغريدات ما بين التصريحات السياسية و بين الحديث عن الامطار وجهود مواجهة تداعياتها ، وفي ذكرى حادثة دخول مجلس الأمة عام 2011 ، قال النائب د. وليد الطبطبائي عبر حسابه الشخصي على تويتر: ‏هناك من يسميه دخول المجلس وهناك من يسميه اقتحام المجلس‬ ‏وهناك من يطلق عليه الأربعاء الاسود‬ وهناك من يقول هو الاربعاء الابيض‬ !! ‏وسواء كان هكذا أو هكذا ..فألاكيد أن الدافع الوحيد لما حصل هو : عشق الوطن‬ .. والمحزن فعلا أن تحاكم وتسجن وتلاحق بسبب هذا العشق الأزلي .
وقال النائب محمد الدلال : ‏شكرا للأخوة في لجنة المرافق البرلمانية في دور الانعقاد الثاني والتي كانت برئاسة عضو مجلس الامه الزميل عبدالله فهاد العنزي على ما بذلوه رغم الصعاب والمعوقات في التصدي للتحقيق وإعداد تقرير متكامل بشان غرق جسر المنقف وتحديد الأطراف المتجاوزة والتوصية باتخاذ إجراءات قانونية بشأنهم.
من جانبه قال النائب محمد براك المطير : ‏نشكر كل من ساهم في رفع معاناة المواطنين والمقيمين من اخطار السيول.. من منتسبي الداخلية والإطفاء والحرس الوطني والجيش والمسعفين والأطباء وموظفي القطاع النفطي وكل مواطن غيور على هذا البلد الطيب.. نقولهم بينتوا للعالم وبكل فخر المعدن الأصيل للمواطن الكويتي. وقال النائب صالح عاشور : ‏في الوقت الذي تشيد فيه إذاعة لندن بمعرض الشارقة للكتاب بأنه لم يتم منع أي كتاب أو دار نشر من المشاركة يتم في الكويت منع مئات الكتب من التداول مع وجود مشاركات متواضعة حتى أصبح المعرض بلا طعم فهناك احجام كبير عن المشاركة والحضور وليعلم الرقيب بأن زمن منع الكتب انتهى.
وقال النائب مبارك الحريص : ‏وجهت سؤالا الى وزير الكهرباء والماء بخصوص انفجار احد محولات الكهرباء في منطقة سلوى . من ناحيته قال النائب د. خليل أبل : ‏الشكر الجزيل لكل من اجتهد وعمل من أجل الحفاظ على الأرواح والممتلكات من الجهات الرسمية المشاركة والمتطوعين من مواطنين ومقيمين. والشكر موصول للدول الشقيقة والصديقة والتي أبدت استعدادها للمساعدة. ومرة اخرى أثبت أبناء الكويت أنهم أبطال كما عهدناهم. حفظ الله الكويت وأهلها من كل مكروه.
وقال النائب ماجد مساعد المطيري : ‏تحية بحجم الجهد المبذول تحية يستحقها الأبناء العاملين في الظروف العصيبة تحية للرجال والنساء من أبناء الجيش والداخلية والحرس الوطني والإطفاء والدفاع المدني وطواريء الكهرباء والماء والعاملين في المستشفيات والداعمين من مؤسسات المجتمع المدني وجمعيات النفع العام