واصل فريق هرتا برلين نتائجه المبهرة وتصدر الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليغا) مؤقتا بفوزه اليوم السبت على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة (4 - 2) في الجولة الرابعة فيما تعادل بروسيا دورتموند مع هوفنهايم بنتيجة (1 - 1).
في مباراة هرتا برلين مع ضيفه مونشنغلادباخ تقدم الضيوف اولا عن طريق اللاعب ثورغان هازارد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 الا ان صاحب الارض رد بثلاثة اهداف متتالية عن طريق فيداد ايبيسفيتش في الدقيقتين 31 و63 وفالينتينو لازارو في الدقيقة 34.
وتمكن مونشنغلادباخ تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب الحسن بليا في الدقيقة 67 قبل ان يضيف لاعب هرتا وأوندريج دودا الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 73.
وبهذا الفوز صعد هرتا برلين الى صدراة ترتيب الدوري مقتا برصيد 10 نقاط بانتظار ما ستسفر عن مباراة بايرن ميونخ مع شالكة التي تقام لاحقا في حين بقي بروسيا مونشنغلادباخ على رصيد سبع نقاط في المركز السابع.
وفي مباراة بروسيا دورتموند مع مستضيفه هوفنهايم تقدم صاحب الضيافة بهدف عن طريق اللاعب جويلاينتون كاسيو دي ليرا في الدقيقة 44 الا ان دورتموند سجل هدف التعادل عبر اللاعب كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 84 على الرغم من لعبه منقوصا لتعرض لاعبه عبدو ديالو الى الطرد في الدقيقة 76.
وبهذه النتيجة تراجع بروسيا دورتموند الى المركز الثالث مؤقتا برصيد ثماني نقاط في حين جاء هوفنهايم في المركز العاشر برصيد اربع نقاط.
واسفرت مباريات اليوم عن فوز فرايبورغ على مستضيفه فولفسبورغ بنتيجة (3 - 1) ونورنبورغ على ضيفه هانوفر بنتيجة (2 - 0) وخسارة اوغسبورغ امام ضيفه فيردر بريمن بنتيجة (2 - 3).