أعرب رئيس الاتحاد الكويتي للرماية دعيج العتيبي عن فخره واعتزازه الكبيرين وكل منتسبي رياضة الرماية الكويتية بتتويج الرامي الكويتي منصور الرشيدي بالميدالية الذهبية الاولى للكويت في دورة الالعاب الاسيوية ال18 في العاصمة الاندونيسية جاكرتا ورفع علم الكويت خفاقا في هذا المحفل الرياضي القاري الكبير.
وأكد العتيبي في اتصال مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاحد ان ما حققته رياضة الرماية الكويتية في هذه الدورة "أمر يدعو للفخر" لا سيما أن هذه المشاركة تقررت قبل يومين فقط إذ كان الاستعداد لها بصورة سريعة مشيدا بأداء الرامي البطل الرشيدي في كافة مراحل المسابقة.<br>وأضاف انه متفائل بمواصلة تحقيق الانجازات في ظل الدعم الكبير التي توليه الحكومة الكويتية للرياضة معربا عن أمله أن تحقق المنتخبات الكويتية والعربية المزيد من الانجازات في هذه الدورة.
وأهدى العتيبي هذا الفوز لمقام  سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما  ولسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ولكل أبناء الشعب الكويتي الكريم.
وتقدم بالشكر العميق لكل من ساهم بهذا الانجاز من أسرة النادي الكويتي للرماية  وفي مقدمتهم رئيس الشرف للنادي رئيس الادارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وباقي أعضاء النادي مثمنا دعم ورعاية وزير الدولة لشئون الشباب محمد ناصر الجبري و مدير عام الهيئة العامة الرياضة حمود فليطح لكل أنشطة النادي.
من جانبه اعتبر أمين سر الاتحاد الكويتي للرماية عبيد العصيمي ان هذا الانجاز دليل على تميز ابطال الكويت في هذه الرياضة الأصيلة مؤكدا أن الكويت تملك رماة وراميات من طراز عال قادرين على التغلب على كل الصعوبات التي تواجههم.
وقال العصيمي ان هذا الفوز يكتسب أهمية كبيرة لرفع البطل الرشيدي علم الكويت في هذه الدورة رغم ان قرار المشاركة جاء متأخرا بسبب رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية قبل يومين فقط من انطلاقها آملا ان يواصل رماة الكويت احرازهم للانجازات.