تغلب نادي السالمية على نظيره اليرموك بنتيجة 24 - 22 في انطلاق مباريات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري العام لكرة اليد ال49 في مباراة قوية ومتكافئة حسمها لاعبو السماوي بفضل خبرتهم.
وحقق لاعبو السالمية فوزهم الصعب بفضل خبرة لاعبيهم الذين تعاملوا مع اللقاء بالصورة المثلى بقيادة عبدالعزيز الزعابي ومحمد فلاح وفيصل واصل ومن خلفهم الحارس عبدالرزاق البلوشي ليحقق السالمية فوزه الثاني على التوالي في البطولة رافعا رصيده الى أربع نقاط فيما تجمد رصيد اليرموك عند النقطتين.
وفي المقابل ظهرت معاناة اليرموك في ظل افتقاده عددا من أبرز لاعبيه بداعي الانتقال الى اندية أخرى مثل صالح الموسوي ويعقوب اسيري وهادي نصير بالإضافة الى مشاري النوبي.
وفي المباراة الثانية تغلب كاظمة على نظيره التضامن بنتيجة 35 - 27 ليحصد بذلك أولى نقاطه في البطولة محققا الفوز الأول له في البطولة فيما ظل التضامن بلا رصيد لتلقيه الخسارة الثانية على التوالي.
وفي اللقاء الأخير لم يجد الكويت صعوبة تذكر في تخطي نظيره الجهراء بنتيجة عريضة ( 58 - 19 ) ليحقق بذلك ايضا فوزه الثاني في البطولة مشاركا السالمية صدارتها فيما تجمد رصيد الجهراء بلا نقاط لتعرضه للخسارة الثانية على التوالي في البطولة.
وبدأت بطولة الدوري العام لكرة اليد في موسم 1966 - 1967 وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
ويتصدر نادي السالمية الفرق الحاصلة على لقب البطولة ب11 مرة يليه العربي بعشر مرات ثم كاظمة ثالثا بنيله اللقب ست مرات والقادسية والكويت والصليبيخات متساوين بالمركز الرابع بخمس مرات في حين حصل الفحيحيل على اللقب أربع مرات وخيطان مرتين.