فرض مدرب منتخب الكويت لكرة القدم التونسي نبيل معلول السرية على تدريبات الأزرق التي خاضها أمس على استاد نادي الكويت الذي يستضيف المواجهة المرتقبة غدا أمام منتخب كوريا الجنوبية، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلةلنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.
وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول ومساعديه نادر داود ود. محمد المشعان توجه الوفد والذي عاد عصر أمس من مطار الكويت الدولي إلى استاد نادي الكويت لإجراء تدريبه على ملعب المباراة.
وخلت قائمة الفريق من المصابين بعد دخول مساعد ندا التدريبات، وظهوره وجميع اللاعبين الذين اشتكوا من الاصابة خلال الفترة الماضية بحالة جيدة.
ومن المقرر أن يختتم منتخب الكويت تدريباته اليوم على استاد نادي الشباب، عند السادسة مساء.
وحرص نبيل معلول خلال تدريب أمس على تنفيذ اللاعبين لعدد كبير من الجمل الفنية والتكتيكية، إلى جانب الاستقرار على توليفة المباراة، والتي لن تختلف كثيرا عن المباريات السابقة، باستثناء الدفع بسيف الحشان منذ بداية المباراة على حساب الغائب بداعي الاصابة فهد العنزي.
يذكر أن معلول اختار للفريق 25 لاعبا للدخول في معسكر وهم: سليمان عبدالغفور، وأحمد الفضلي ومصعب الكندري، وعبدالله البريكي، وفهد الهاجري، ومساعد ندا، وخالد إبراهيم، وحسين حاكم، وفهد عوض، وفيصل سعيد، ومحمد فريح، وفهد الأنصاري، وسلطان العنزي، وطلال الفاضل، وصالح الشيخ، وعلي مقصيد، ويوسف الخبيزي، وسيف الحشان، وفيصل العنزي، وعبدالعزيز مشعان، وحمد أمان، وبدر المطوع، ويوسف ناصر، وخالد عجب، وفيصل زايد.
الكوري على الكويت
ومن جانب آخر يختتم المنتخب الكوري تدريباته اليوم في السابعة مساء على استاد نادي الكويت، وكان الوفد وصل إلى البلاد  أمس الأول، وتدرب أمس على استاد علي صباح السالم بجليب الشيوخ.
المؤتمر 12 ظهرا هذا ويستضيف فندق الجميرة المؤتمر الصحافي الخاص بالمنتخبين، حيث سيتحدث مدرب الأزرق نبيل معلول عن المباراة، واستعدادات الكويت لها، إلى جانب مدرب المنتخب الكوري.