وافقت الجمعية العموميه لاتحاد كرة القدم التي عقدت مساء امس بالاجماع على الانتساب للاتحاد الخليجي لكرة القدم.

وتراس الاجتماع الشيخ الدكتور طلال الفهد رئيس الاتحاد بحضور 12 ناديا هم:

القادسية والشباب والسالميه وخيطان واليرموك والنصر والتضامن والجهراء والساحل والصليبخات ونادي سلوى ونادي فتيات العيون وتغيب عن الحضور الكويت والعربي وكاظمه والفحيحيل.

ورحب الفهد في بداية الاجتماع بالحضور وشرح فكرة الاتحاد الخليجي الذي سينظم بطولة الخليج للمنتخبات كل عامين اضافة الى بطولتين للانديه ابطال الدوري والكاس على ان تكون المشاركة الزاميه للفريقين الاول والثاني من كل بطوله.

وبين الفهد انه يحب الحصول على موافقة الجمعيه العمومية للانتساب للاتحاد الخليجي الذي سيتخذ من الدوحة مقرا له على ان تتخذ الشركة الراعيه للاتحاد وبطولاته مقرا لها في الامارات المتحده.

وتم تشكيل لجنه ثلاثية مكونه من عبد الحميد محمد من نادي السالميه وخالد الشريده من النصر وجابر المري من الساحل لاتخاذ الاجراءات والمساورات اللازمة للانتساب وعرضها على الجمعيه العمومية في اجتماعها المقبل. ثم طلب الحضور مناقشة عائدات النقل التلفزيوني على الانديه وتم تكليف رئيس نادي الجهراء دهام الشمري كونه امين صندوق الاتحاد الاسبق وعبد الواحد العوضي امين صندوق نادي الصليبخات لاعداد دراسة شاملة تتضمن عدة مقترحات لكيفية توزيع حصص الانديه من عائد النقل التلفزيوني سواء من قبل تلفزيون دولة الكويت او قناة ابو ظبي الرياضية.

ش