يتمنى صانع ألعاب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، «إيسكو»، أن يستمر فريقه كما كان في آخر مباراتين بعد الفوز الكبير على حساب فريق شاختار دونيستك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

وجاءت أهداف الفريق الإسباني عن طريق كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف «هاتريك» وهدف آخر من توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وفي تصريحات للتلفزيون الإسباني عقب نهاية المباراة مباشرة تحدث إيسكو قائلا: «أتمنى أن يستمر الفريق كما كان في آخر مباراتين، لدينا نجاعة هجومية كبيرة».

وأوضح إيسكو: «أعي أن علي أن أرفع مستواي وأسجل مزيدا من الأهداف، ولكن الأمر لا يقلقني، بالتأكيد سأسجل هدفا في المباريات المقبلة».

وأضاف: «أنا سعيد للغاية هنا أمام اسبانيول، على الأرجح لم أتحل بالدقة (في انهاء الهجمات) لأننا تقدمنا بأربعة أهداف مبكرة، ولكنني كنت بحالة جيدة اليوم، نحن في الريال، وهنا لا يوجد هدايا أعمل لأكون في كامل جاهزيتي، ولا يمكنني الشكوى من الدقائق التي تتاح لي أنا سعيد للغاية بالنتائج الجيدة التي يحققها الفريق».

كما تحدث الدولي الإسباني الشاب عن نجم الفريق الأول «كريستيانو رونالدو»، حيث قال في هذا السياق: «رونالدو هو أكثر لاعب طموح رأيته في حياتي».

وفي نهاية تصريحاته أكد إيسكو أنه مقتنع تماما أنه سيسجل الأهداف قريبا جدا.

من جهته أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه يتطلع لقيادة فريقه للفوز بالبطولات أكثر من انشغاله بنيل الجوائز الفردية.

وقال رونالدو عقب الفوز على شاختار دونتسيك الأوكراني 4-0 في دوري أبطال أوروبا: «سعيد للغاية بإحرازي 3 أهداف، وقبلها 5 أهداف في مرمى إسبانيول بالدوري، وأشكر زملائي على مساعدتي في الوصول لمرمى المنافسين».

وأضاف عبر قناة «بي إن سبورتس»: «قدمنا أداء جيدا أمام شاختار، والفريق الأوكراني لعب بشكل مميز، وأجاد الاستحواذ على الكرة بفضل امتلاكه عدد كبير من اللاعبين البرازيليين، ولكن في النهاية حققنا فوزا كبيرا».

وتابع: «بدأنا مباريات الدوري بتعادل مخيب، ولكن استعدنا نغمة الانتصارات سريعا».

وشدد «الدون» على أنه لا يهتم بتحقيق الألقاب الفردية والفوز بجائزة الكرة الذهبية، لأن الأهم هو قيادة ريال مدريد للفوز ببطولة الدوري الإسباني أو دوري الأبطال.

واستطرد: «نحن نمر بفترة جيدة، لابد من ابراز عمل الفريق، كنا متماسكين دفاعيا، والفريق قام بعمل جيد».

 وأوضح: «شاختار لعب بصورة جيدة للغاية، ولكن اليوم كان لريال مدريد الكلمة العليا، وفزنا بعد أن قدمنا أداء جيدا».

وبات كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري الأبطال برصيد 80 هدفا.