تعادل ليون مع ضيفه ليل سلبيا في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا التعادل رفع ليون رصيده إلى ثماني نقاط كما رفع فريق ليل رصيده إلى ست نقاط.

يذكر أن ليون يستعد لمواجهة فريق جينت البلجيكي الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي بقية مباريات هذه الجولة تعادل تولوز مع ريمس 2 / 2، وأحرز هدفي تولوز جان أرميل ومارتين بريثويت في الدقيقتين 28 و30، فيما سجل هدفي ريمس يوسون جوردان سيباتشيو وفريدريك بولوت في الدقيقتين 56 و81، وبهذا التعادل رفع تولوز رصيده إلى خمس نقاط بينما رفع ريمس رصيده إلى عشر نقاط.

كما فاز كان على مضيفه تروا 3 / 1، أحرز أهداف كان جوليان فيريت وسيام بن يوسف وفينسينت بيسات في الدقائق 21 و38 و63، بينما سجل هدف تروا الوحيد كوينتين أوثون في الدقيقة .90 وشهدت المباراة طرد بن يوسف في الدقيقة 57، ورفع كان رصيده إلى تسع نقاط بينما تجمد رصيد تروا عند ثلاث نقاط.

وفاز سانت ايتيان على مضيفه مونبلييه2 / 1، وأحرز هدفي سانت ايتيان مصطفى سال ونولان روكس في الدقيقتين 25 و59، فيما أحرز يوريس مارفو هدف مونبلييه الوحيد في الدقيقة 90، ورفع سانت ايتيان رصيده إلى عشر نقاط بينما تجمد رصد مونبلييه عند نقطة واحدة.

انتزع جانجون فوزا صعبا من مضيفه نيس بهدف نظيف سجله يونوس سانخاري في الدقيقة 76، وبهذا الفوز رفع جانجون رصيده إلى ست نقاط بينما تجمد رصيد نيس عند خمس نقاط.

كما فاز لوريان على ضيفه أنجيه 3 / 1، تقدم رومان سايس لأنجيه في الدقيقة 33 وتعادل لوريان في الدقيقة 46 عن طريق يان جوفري، وأضاف واريس الهدف الثاني للوريان في الدقيقة 73 قبل أن يختتم بينيامين جينوت أهداف لوريان في الدقيقة 90، وبهذا الفوز رفع لوريان رصيده إلى خمس نقاط بينما تجمد رصيد أنجيه عند ثماني نقاط.