يبدو أن قضية انتقال المصري محمد صلاح إلى روما لن تنتهي قريبا، فلم يتخلَ فيورنتينا الإيطالي عن مطالبه بضم الدولي المصري محمد صلاح من تشيلسي الإنكليزي بالرغم من توقيع اللاعب رسميا على عقدٍ إعارة مع روما ومشاركته في عدة مباريات مع فريق العاصمة.

وانتقل صلاح إلى روما بعد أن قضى نصف موسم على سبيل الإعارة مع فيورنتينا الأمر الذي جعل الأخير يطالب في الاحتفاظ باللاعب بحجة وجود بند في عقد الإعارة يمنحه أفضلية تمديد الإعارة أو الشراء.

وأوضح الناطق باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم أنّ فيفا تسلم شكوى رسمية من فيورنتينا: « يمكننا تأكيد تلقي مطالبة من النادي الإيطالي فيورنتينا ضد تشيلسي واللاعب محمد صلاح، تتعلق بالإخلال بالعقد». وتابع: «المسألة ما زالت معلقة وقيد التحقيق».

وضم تشيلسي النجم البالغ 23 عاما من صفوف بازل السويسري في شتاء 2014 إلا أنّ اللاعب لم يشارك كثيرا مع البلوز الأمر الذي دفعه للانتقال «الشتاء الماضي» إلى فيورنتينا الذي برز في صفوفه قبل أن يقرر اللعب مع روما هذا الموسم.

ويقدم صلاح مستوى مميزا مع روما حاليا ويعد عنصرا مهما في تشكيلة الفرنسي رودي غارسيا التي تبدو أقوى بكثير مما كانت عليه في الموسم المنصرم.