أعلن نادي القادسية لكرة القدم، عبر المركز الإعلامي للنادي أن القادسية بصدد استعادة خدمات اللاعب الغاني سوماليا والذي غاب عن الفريق منذ معسكر الفريق الإعدادي في أبوظبي بسبب اجراءات الاقامة الخاصة للاعب في الكويت.

وقال المركز الإعلامي سوماليا بصدد استلام الصحيفة الجنائية الخاصة به من بلاده، حيث سيتجه مباشرة إلى ابوظبي لانهاء اجراءات الاقامة ومن ثم دخول الكويت، في موعد يسبق مباراة القادسية والجيش السوري في اياب دور الثمانية لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي والمقررة في الخامس عشر من الشهر الحالي.

وفيما يخص المحترف الغيني سيدوبا أكد المركز الإعلامي أن اللاعب أنهى مشاركته مع منتخب بلاده، من ثم سيتوجه إلى فرنسا وهناك تنسيق مع السفارة الكويتية لتسهيل مهمة اللاعب في العودة.

وأعلن المركز الإعلامي للقادسية أن وصول فريق الجيش السوري سيكون في الجمعة المقبل كما هو مقرر من قبل، وسيكون التدريب الأساسي للجيش على ملعب المباراة باستاد نادي الكويت الإثنين المقبل.

من جهة أخرى أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة مباراة الجيش والقادسية في اياب دور الثمانية لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي إلى طاقم تحكيم من قطر بقيادة طالب سالم، يعاونه رمزان النعيمي، وخميس الكواري، فيما سيكون مراقب المباراة من الهند السيد برنس، فيما يتولى مهمة تقييم الحكام الأردني عمر أبو لوم.

جدير بالذكر أن القادسية انهى مواجهة الذهاب أمام الجيش السوري بثلاثة أهداف من دون رد، وهو ما قرب الأصفر الكويتي من الدور قبل النهائي في طريقه للحفاظ على اللقب الآسيوي الذي يحمله.