حقق متسابقا نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية معاذ الأنصاري ومشاري بوشيبه المراكز الاولى ببطولة (آر.إي.ام) للدراجات النارية التي أقيمت في حلبة (غلين.هيلين) بولاية كاليفورنيا الامريكية الاسبوع الماضي.
 
وقال المتسابق الأنصاري في اتصال هاتفي مع (كونا) إنه حقق المركز الأول بفئة (فيتيران) والمركز الثالث بفئة (أوبن 250 سي سي) في حين حقق زميله مشاري بوشيبه المركز الاول بفئة (نوفس 250 سي سي) والمركز الأول بفئة (أوبن 250 سي سي).
 
وأضاف الأنصاري أن الحلبة المذكورة من أصعب الحلبات نظرا إلى تضاريسها الصخرية والمرتفعات التي بنيت عليها مما يصعب من السباقات المقامة عليها وإنهائها بالصورة المطلوبة.
 
وأوضح أن البطولة شهدت مشاركة نخبة من أفضل المتسابقين الأمريكيين والأجانب مما زاد صعوبة المنافسة ورفع مستوى البطولة إضافة إلى حضور جماهيري كبير ملأ مدرجات الحلبة.
 
وذكر أنه سيخوض وزميله بوشيبه السباقات المتبقية حتى نهاية سبتمبر الجاري ضمن معسكرهما التدريبي في الولايات المتحدة الأمريكية آملا أن يتمكنا من تحقيق أفضل النتائج خلال الفترة المقبلة.
 
وتوجه الأنصاري بالشكر الجزيل لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور ونائب المدير العام لشؤون الرياضة أحمد الخزعل على دعمهم لهما في معسكرهما بالولايات المتحدة مما أثمر تحقيق العديد من الإنجازات.