ذكرت تقارير صحفية إن تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قرر الطعن على عقوبة طرد نالها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في مباراة انتهت بالتعادل 2-2 مع سوانزي سيتي.
 
وطرد الحارس البالغ من العمر 23 عاما في الدقيقة 52 من المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت بعد تدخل مع بافتيمبي جوميس في منطقة الجزاء في اليوم الافتتاحي للموسم.
ونفذ جوميس مهاجم فرنسا ركلة الجزاء التي احتسبت على تشيلسي بنجاح.
 
وإذا أخفق تشيلسي في مسعاه فان اسمير بيجوفيتش حارس البوسنة الذي تعاقد معه بطل انجلترا قبل انطلاق الموسم سيحل مكان كورتوا في مباراته خارج ارضه يوم الاحد أمام مانشستر سيتي الذي احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.
 
من جهتها وجهت إيفا كارنيرو طبيبة فريق تشيلسي الإنجليزي الشكر لجماهير الفريق لدعمها الكبير ضد انتقادات وهجوم المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو خلال التعادل المخيب مع سوانزي سيتي بهدفين لكل فريق في افتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم.
 
وقالت الطبيبة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «أحب أن أشكر الجماهير على دعمها الكبير، أشعر بالامتنان الكبير وأقدر ما فعلته».
 
وكان مورينيو انفجر غضبًا ولام الجهاز الطبي للفريق، حيث قال: «الجهاز الطبي دخل ارض الملعب لعلاج إيدين هازارد في الوقت الضائع، إن كنت طبيباً أو حتى سكرتيراً يجب أن تفهم اللعبة، فهو لم يكن يعاني وكان الأمر مجرد إرهاق».