أعلن مسؤول رياضي أن منتخب الكويت للتايكوندو سيبدأ معسكره التدريبي في العاصمة التركية أنقرة غدا ضمن الاستعداد لبطولة الخليج السادسة للرجال التي تستضيفها الكويت من 26 إلى 30 أغسطس الجاري.
 
وقال أمين السر العام للاتحاد الكويتي للتايكوندو ورئيس الوفد ناصر العتيبي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المعسكر يتضمن على مدى أسبوعين تدريبات صباحية ومسائية إضافة إلى مواجهات ودية مع عدد من لاعبي الأندية والمنتخب التركي.
 
وأضاف العتيبي أن المعسكر يهدف إلى رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين ومهاراتهم الفنية قبل مشاركتهم في البطولة التي تقام برعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وتجري فعالياتها على صالة نادي النصر الرياضي.
 
وأوضح أن المنتخب الكويتي يتطلع إلى إحراز لقب البطولة الخليجية للمرة الثالثة على التوالي عقب فوزه في المركز الأول في البطولتين السابقتين اللتين أقيمتا في قطر 2013 والبحرين 2014.
 
ولفت العتيبي إلى حرص رئيس الاتحاد الكويتي للتايكوندو فايز الديحاني وبقية أعضاء مجلس الإدارة على إظهار هذا العرس الرياضي الخليجي بشكل مميز يعكس الوجه الحضاري لدولة الكويت ونجاحها في استضافة الملتقيات الرياضية.
 
وأثنى على دور المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح والمسؤولين في الهيئة على دعمهم للاتحاد في معسكراته الإعدادية ومشاركاته الخارجية واستضافته للبطولات الرياضية المختلفة.