قام طفل بريطاني في عمر الخامسة يرتدي زي "بات مان" بعمل بطولي عندما أنقذ طفلة رضيعة كانت محتجزة في داخل سيارة في درجة حرارة مرتفعة. 

تركت امرأة حفيدتها الرضيعة في سيارتها ودخلت إلى المركز التجاري ونسيت المفاتيح داخل السيارة. وعندما عادت لم تتمكن الجدة من فتح سيارتها الأمر الذي أثار قلقها على طفلتها واستدعت الشرطة على الفور. 

وعلى الرغم من تحطيم النافذة الخلفية إلا أن الشرطة لم تتمكن من إخراج الطفلة من السيارة، حتى حضرت السيدة إيما مع طفلها زافي أحمد (5 سنوات) والذي كان يرتدي بزة "بات مان". كان بات مان الصغير هو الأنسب ليقوم بمهمة إنقاذ الطفلة عبر الدخول من النافذة الخلفية وإخراج الطفلة من السيارة بسبب حجمه الصغير. 

وقالت السيدة إيما بأنها لم تعرف سبب إصرار طفلها زافي على ارتداء زي "بات مان" قبل الخروج من المنزل. وأنه قال لها بأنه سيبدو بمظهر البطل في المركز التجاري.  وأضافت السيدة إيما: " هذا لا يصدق، لقد ارتدى طفلي زي بات مان في هذا اليوم بالذات لكي يبدو كالبطل الخارق المنقذ وينقذ تلك الطفلة المسكينة"

وتبين لاحقاً بأن الطفلة إيريس أدامسكي على خير ما يرام إذ لم تصب بأي مكروه أو أذى خلال وجودها في السيارة أو أثناء عملية إنقاذها بحسب موقع "إليت دايلي" الإلكتروني.