تقدم النائب أسامة الشاهين باقتراح برغبة باشهار الأندية التي تم الكشف عن استعدادها ولا سيما نادي وربة الرياضي للمعاقين وكذلك أي نادي استوفى الشروط، حتى لو لم يتم توفير أرض في الوقت الحالي
وقال الشاهين في اقتراحه : لما كانت المادة (18) من قانون رقم 8لسنة 2010 بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة اكدت على التزام الهيئة العامة للرياضة بإقامة أندية ومراكز للأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية المتخصصة وفقاً للمواصفات العالمية الخاصة بذوي الإعاقة في جميع المحافظات وذلك بهدف دمجهم في المجتمع.
 ولما كان أن تقدم عدد من ذوي الإعاقة بطلب اشهار عدد من الأندية الخاصة بهم، ولكن هيئة الرياضة ربطت اشهارهم بتوفير الأراضي مع العلم أن الهيئة قامت مسبقاً بالكشف على أحد الأندية الراغبة بالإشهار “ نادي وربة الرياضي للمعاقين” وأكدت استعداده للأشهار. 
       لذا أتقدم باقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر
(نص الاقتراح بشأن إشهار نادي وربة الرياضي للمعاقين) :  اشهار الأندية التي تم الكشف عن استعدادها ولا سيما نادي وربة الرياضي للمعاقين وكذلك أي نادي استوفى الشروط، حتى لو لم يتم توفير أرض في الوقت الحالي.
 ويتم الاتفاق مع هيئة الشباب لتسهيل انتفاعهم من مراكز الشباب والساحات الخارجية الخاصة بالرياضة للجميع التابعة لهيئة الرياضة.