وجهت دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات رسالة صريحة الى العالم، تؤكد فيها ان الشعب الكويتي، يقف دائما صفا واحدا في الافراح والاحزان، وذلك خلال الوقفة التضامنية، التي نظمتها اللجنة المنظمة، اول من أمس الاحد، تحت عنوان ( يوم الكويت).
وحرصت اللجنة المنظمة العليا على تنظيم الوقفة تضامنا مع اهالي شهداء الحادث الارهابي، الذي وقع ضحيته 27 شهيدا، وذلك بمشاركة اهالي الشهداء الى جانب نخبة من المسؤولين ورجال الدين والفن والاعلام والرياضة.
ولم تكن جماهير الروضان بمعزل عن الاحداث، حيث سجلت موقفا رائعا من خلال ترديد النشيد الوطني في بداية الوقفة التضامنية، بالاضافة الى الاغاني الوطنية، التي تعكس روح التلاحم والترابط بين افراد الشعب، والتي تستنكر بشدة كل المحاولات الخبيثة التي تهدف لاثارة الفتن والنعرات الطائفية.
ورسمت دورة الروضان لوحة في حب الوطن، والتي تنمي روح التضامن والترابط في أصعب الظروف، لتؤكد الدورة انها قريبة من الجميع، ولا يقل دورها الاجتماعي والوطني عن دورها الرياضي.
العنزي: الحضن الدافئ 
 وفي كلمته اكد الشيخ ماجد العنزي ان المصاب الجلل الذي مر علي الكويت يذكرنا بلحظه الغزو الغاشم عندما اجتمع الجميع سنة وشيعة حضر وبدو وتعايشوا مع بعضهم البعض مؤكدا أن هذه الأحداث جمعتنا ولم تقدر على تفرقتنا، مضيفا تبقى الكويت الحضن الدافيء للجميع.
وأضاف : الإرهاب بعيد عنا والحدث الجلل جمع أهل الكويت كلهم، مشيرا إلى أن ذلك ليس دغدغة للمشاعر وانما أمر واقع.
الجدي: أمة واحدة
بدوره تقدم الشيخ علي الجدي بالعزاء لأهالي واسر الشهداء وصاحب السمو والشعب الكويتي، وأضاف أتشرف بأن أقف بين أهلي وناسي وان نعلنها في الداخل والخارج وليسمع العالم أجمع إن الأمة الكويتية أمة واحدة لا تقبل التحزب ولا التشتت هذه الأمة التي بناها الأجداد بنيت على المحبة والرحمة. 
 الفرج: معدن الشعب الكويتي
واستهل الفنان سعد الفرج كلمته قائلا: حفظ الله الكويت وأميرها وولي عهده والشعب الكويتي من كل مكروه وسوء، مضيفا في الشدائد يظهر معدن الشعب الكويتي الأصيل على قلب رجل واحد، وأضاف: اعتقد الغادر انه سيفتن الشعب ولكننا شعب واحد وعلى قلب رجل واحد ودامت الكويت.
 شعيل: كلنا كويتيون
قال الفنان نبيل شعيل إننا كويتيين فقط لسنا سني وشيعى وحضري وبدوي مرددا «كلنا كويتيون» لن يقدر أيا كان على أن يفرقنا أو يؤثر على وحدتنا لافتا إلى أن الحدث الجلل وما تبعه من ترابط وتلاحم خير دليل على ذلك.
 الحوطي: درس للعالم 
اكد سعد الحوطي نجم العصر الذهبي ان الكويت دائما تقدكم دروسا للعالم، لافتا إلى ان صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد أعطى درسا للعالم أجمع سيدرس لسنوات طويلة عندما تواجد في موقع الحدث سريعا رغم خطورة الموقف، مضيفا: الشعب الكويتي أصيل وتربي على ذلك وكلنا نفخر اننا كويتيون.
 الشمالي: لن نفترق
وبارك الإعلامي عبد الكريم الشمالي احد أقارب ضحايا الحادث للشهداء وللكويت مضيفا أن من دبر للجريمة اعتقد أنه بفعلته راح يفرقنا ويشتتنا لكنه ما عرف أنه أفرحنا وجمعنا وجعلنا نقول أننا نعيش في بيتنا العود... الكويت.
واضاف أفتخر كما يفتخر كل كويتي انني انتمي لأسرة فقدت احد أبناءها ومع ذلك لن يستطيعوا ان يفرقونا ما دمنا نفكر في هذا الوطن وحب هذه الأرض الطيبة.
 المشاركون في الوقفة التضامنية
وشارك في الوقفة التضامنية كل من الشيخ محمد العبدالله وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وياسر ابل وزير الدولة لشؤون الاسكان والشيخة الزين الصباح وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب وعبدالرحمن المطيري وكيل مساعد في وزارة الدولة لشؤون الشباب، وجاسم الهويدي نائب مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة، وجاسم يعقوب وسعد الحوطي ونعيم سعد وعبدالله معيوف وخالد الشريدة ووليد علي وسيف الحشان.
ومن الفنانين شارك سعد الفرج وداوود حسين وطارق العلي وعبدالامام عبدالله، ومن الاعلاميين محمد المسند ومحمد المؤمن وعبدالله بوفتين وعبدالكريم الشمالي وصالح جيرمن وعمر العثمان وصقر الملا، ومن رجال الدين تواجد الشيخ ماجد العنزي والدكتور خالد شجاع والشيخ احمد الجدي، كما شارك في الوقفة التضامنية الشيخ دعيج الخليفة ومحمد بوخمسين ورنا عبدالرزاق والمغردين حمد قلم ومشاري بويابس.
رسالة فيغو 
تلقت اللجنة المنظمة رسالة عزاء من اسطورة الكرة البرتغالية واحد سفراء الدورة لويس فيغو، أعرب فيها عن حزنه الشديد بعد سماعه نبأ استشهاد 27 مواطنا، في الحادث الإرهابي، وتقدم نجم برشلونة وريال وأنتر ميلان السابق بأعمق التعازي لشعب الكويت، وأهالي الشهداء، مؤكدا انه جاء الى الكويت عدة مرات ولم يجد سوى الأمن والسلام.  واختتم فيغو رسالته قائلا: كونوا اقوياء.
 انتصار ساحق للرومي 
شهدت منافسات اليوم الحادي عشر تغلب فريق المرحوم احمد الرومي على فريق ديوانية اليعقوب بخمسة اهداف نظيف سجلها، سالم المكيمي ومحمد شهاب واليساندرو وعبدالله البلوشي (هدفان). وبهذه النتيجة رفع فريق الرومي رصيده لاربع نقاط، بينما تجمد رصيد اليعقوب عند ثلاث نقاط.  
وفي المباراة الثانية منح البرازيلي داريو فريق الشهيد فهد الاحمد انتصارا ثمينا على فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة بتسجيله هدف اللقاء الوحيد، ليرفع فريق الشهيد رصيده لاربع نقاط.
وفي المباراة الاخيرة، حقق فريق امريكانا انتصارا كبيرا على مركز شباب البحرين بستة اهداف لهدف، حملت توقيع ميريم وفامبيتا، ليرفع امريكانا رصيده لاربع نقاط.
وتقام اليوم اربع مباريات، حيث يلتقي رابطة أرسنال مع مطحنة سمراء عدن وفريق كامل العوضي مع الصباحية وفريق بنك الكويت الدولي مع نتونغهام بقيادة النجم البرازيلي العالمي فالكاو، وفريق المرحوم سامي عنبر مع فريق ارمال gnc.
 لقطات 
- قام الاعلامي محمد المسند بتقديم فقرات الوقفة التضامنية، كما توجه بخالص العزاء والمواساة لشعب الكويت وأهالي الشهداء.
- شهدت مدرجات صالة الشهيد فهد الاحمد باتحاد اليد، صورة رائعة للجماهير، نادرا ما نشاهدها في رياضتنا، حيث تجمعت روابط القادسية والعربي والسالمية وبقية الاندية الاخرى على قلب واحد، وأطلقت هتافات واحدة.
- حرصت الشيخة الزين الصباح وكيل وزارة الشباب على الجلوس وسط الجماهير، قبل بداية الوقفة التضامنية، وتقدمت في كلمتها بخالص العزاء والمواساة لاهالي الشهداء.
- بذل القائمون على وزارة الدولة لشؤون الشباب مجهودات كبيرة لتقديم كل وسائل المساعدة لتنظيم الوقفة التضامنية.
- حمل فريق مركز شباب البحرين لافتة قبل مباراته مع أمريكانا لتقديم احر التعازي والمواساة لشعب الكويت وأهالي شهداء مسجد الامام الصادق.