تناقش لجنة الشؤون التشريعية والقانونية طلبين من النيابة العامة برفع الحصانة الاول طلب رفع الحصانة عن العضو أحمد نبيل الفضل في القضية رقم (22-2016) جنح مرئي ومسموع وطلب رفع الحصانة عن العضو د.وليد الطبطبائي في القضية رقم (1003-2013) حصر نيابة العاصمة (71-2013) جنح المباحث.
وفيما ينطلق القطار البرلماني اليوم باجتماع 7 لجان، تبحث لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد مشروع القانون في شأن الجامعات الحكومية.  و مناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين المحالة إلى اللجنة، ومناقشة مجموعة من الاقتراحات برغبة المحالة إلى اللجنة.
 
كما تناقش اللجنة مجموعة من الاقتراحات بقوانين بشأن: تعديل بعض أحكام القانون رقم (2) لسنة 2016 في شأن إنشاء الهيئة العامة لمكافحة الفساد والأحكام الخــاصـة بالكشـف عــن الــذمـة المـــالـية. و تعـــارض المـصــالــح وقــواعــد السـلــوك العــــام.
وتجتمع لجنة دراسة محاور استجوابي رئيس مجلس الوزراء المقدمين من الاعضاء محمد براك المطير، د. وليد مساعد الطبطبائي، شعيب شباب المويزري، رياض أحمد العدساني.
 
وتناقش لجنة الشؤون المالية والاقتصادية مجموعة من الاقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام القانون رقم(6) لسنة 2008 في شأن تحويل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية إلى شركة مساهمة.
وتجتمع لجنة التحقيق في اختفاء الحاويات لاستكمال والتحقيق في موضوع اختفاء الحاويات.
وتعقد لجنة تحقيق في تجاوزات وزارة الصحة اجتماعا لمناقشة إفادة وزارة الصحة بشأن التجاوزات المالية بالمكتب الصحي بألمانيا (فرانكفورت). ومناقشة تقارير ديوان المحاسبة بشأن تجاوزات وزارة الصحة.
وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي الميزانيات المرفوضة للسنة المالية 2017-2018 والتي تمت بجلسة 25-5-2017.  لكل من : المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و معهد الكويت للأبحاث العلمية .
وتقوم اللجنة بالتصويت على مشروع ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية للسنة المالية2017-2018.  بحضــور ممـثـلـين عـن كـل مـن : -  ديــــوان المــــحــــاســـــبـــــة. -  المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. -  معـهــد الكــويــت للأبـحـاث العـلـمـيـة.