وجه النائب حمدان العازمي سؤالا لوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبد الله بشأن المخالفات في تعيينات الوظائف الإشرافية بوزارة الاعلام.
وطالب العازمي بتزويده بنسخة من لائحة الوظائف الاشرافية المعتمدة من الوزارة والتي على أساسها يتم التعيين بهذه المناصب الاشرافية. وتساءل: هل تتبع الوزارة مبدأ الشفافية وعليه يتم الإعلان عن هذه المناصب الإشرافية قبل الاختيار؟ إذا كان الجواب بـ(نعم) فيرجى تزويدي بجميع هذه الإعلانات من يناير 2014 حتى تاريخ تقديم السؤال. كما طالب بتزويده بنسخة من جميع قرارات التعيين بالمناصب الاشرافية والسيرة الذاتية والشهادات العلمية وشهادات الخبرة والدورات التدريبية لكل من أسندت له وظيفة اشرافية سواء بالوزارة او القطاعات التابعة لها منذ يناير 2014 حتى تاريخ تقديم هذا السؤال
وطالب بتزويده بأسماء اعضاء لجنة تسكين الوظائف الاشرافية في وزارة الاعلام مع بيان مناصبهم في الوزارة ، وصور من محاضر اجتماعات اللجنة منذ يناير 2014 حتى تاريخ تقديم هذا السؤال
كما طالب بتزويده بأسماء اعضاء  لجنة التظلمات في وزارة الإعلام مع بيان مناصبهم في الوزارة.
واستفسر عن عدد التظلمات التي تسلمتها اللجنة منذ يناير 2014حتى تاريخ تقديم هذا السؤال ؟ وما هي الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لكل تظلم؟
كما سأل العازمي عن عدد القضايا الادارية المرفوعة ضد وزارة الاعلام منذ يناير 2014حتى تاريخ تقديم هذا السؤال ؟
وسأل عن عدد القرارات الادارية التي تم الغائها سواء بأحكام قضائية او بكتب رسميه من ديوان الخدمة المدنية او الفتوى والتشريع وذلك بمخالفة النظم الادارية بالترقيات.