اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد أمس الثلاثاء اهمية العلم والعمل والتدريب وضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالمؤسسة العسكرية وليكون الجيش الكويتي على اتم الاستعداد لتنفيذ مهامه في صون امن واستقرار البلاد في ظل القيادة الحكيمة.
جاء ذلك في بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة عقب استقبال الشيخ محمد الخالد كبار قادة الجيش والهيئة الادارية لتهنئته بمناسبة نيل الثقة الاميرية السامية بتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع.
ووفقا للبيان اعرب الشيخ محمد الخالد عن خالص شكره وتقديره للقيادة السياسية على منحه هذه الثقة داعيا المولى عز وجل ان يعينه على تحمل هذه الامانة.
واكد ضرورة عمل الجميع لما فيه مصلحة الكويت والمحافظة على الوحدة الوطنية مبينا ان “الاعتصام بحبل الله طريق النجاح” في هذه الحياة وان قيمة المرء تكمن في مقدار اخلاصه وحبه ووفائه للكويت.
من جانبه هنأ رئيس الأركان العامة للجيش الفرق الركن محمد خالد الخضر الشيخ محمد الخالد على الثقة “الغالية والتكليف الشريف” بتوليه منصبه متمنيا له التوفيق والنجاح في ذلك المنصب.
واضاف الخضر “اننا سنكون خير سند ومعين وبتوجيهاتكم وبعزمنا واصرارنا سنتغلب على كل التحديات والصعاب وصولا للهدف السامي وهو الذود عن سيادة واستقلال وطننا الغالي الكويت”.
حضر الاستقبال وكيل وزارة الدفاع جسار الجسار ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح واعضاء مجلس الدفاع العسكري والوكلاء المساعدون بوزارة الدفاع وكبار القادة بالجيش.