ليس هناك "أي شك" لدى آرسين فينغر في استمراره مدرباً لآرسنال الإنجليزي الموسم المقبل، على الرغم من الضغط الذي يمارسه مشجعو النادي لإنهاء بقاء المدرب الذي استمر 20 عاماً مع الفريق اللندني.

وتسبب فوز الفريق في مباراتين فقط من بين آخر 9 مباريات خاضها في كافة المسابقات في خروجه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا للموسم السادس على التوالي إضافة لخروجه من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته أمام واتفورد على إستاد الإمارات.

وأدت العروض السيئة لآرسنال للإضرار بشدة بآماله في إنهاء 12 عاماً من الانتظار للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل تراجعه بفارق 11 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر. وخاض آرسنال مباراة أقل.

وقال فينغر، لوسائل إعلام بريطانية عندما سئل عما إذا كان سيظل مدرباً لآرسنال الموسم المقبل: "ليس لدي شك في ذلك لأنني ملتزم. عندما أقوم بشيء ما فإنني أؤديه على أكمل وجه وبنسبة 100%.. أنا ملتزم دوماً بتقديم أفضل ما لدي طالما بقيت مع النادي.. هذا هو كل تركيزي".

وأضاف "الشيء الأكثر أهمية هو أن أقدم أفضل ما لدي كل يوم.. لا أهتم كثيراً بكل ما عدا ذلك وبما يقوله الناس.. مستقبلي هو مستقبلي أنا".

ويأمل فينغر، الذي يتبقى له سنة واحدة في عقده، في أن يحقق فريقه انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الممتاز منذ منتصف فبراير (شباط) الماضي عندما يستضيف واتفورد السبت المقبل.