تنطلق الجولة الخامسة من بطولة السيارات (استعراض المهارات) يوم الخميس المقبل وينظمها نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية بمشاركة عدد كبير من المتسابقين.
وقال أمين سر النادي فهد عقاب العلاج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن تنظيم مثل هذه البطولة «حقق الهدف الرئيسي منه في إبعاد الشباب عن مخاطر الطريق والممارسات الخاطئة في إطار آمن مع توفير كل إجراءات الأمن والسلامة».
وأضاف العلاج أن تجمع المتسابقين يوم الخميس سيكون في الحلبة في تمام الساعة الرابعة عصرا على أن تنطلق البطولة في الخامسة والنصف مثنيا على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة في تنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشبا.
ووصف ذلك التعاون ب»البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة».
وأعرب عن الأمل في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.