تجتمع اليوم 3 لجان برلمانية ، حيث تجتمع لجنة الأولويات البرلمانية برئاسة النائب الدكتور يوسف الزلزلة بحضور 6 وزراء لمناقشة  القوانين التي أقرها المجلس ولم تصدر لوائحها التنفيذية والقوانين التي لم تصدر لها قرارات حتى الآن ،  وسيحضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد , ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح, ووزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر ابل, ووزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري,ووزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة علي العمير,ووزير التربية ووزير التعليم العالي بدر العيسى .
وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي برئاسة النائب عدنان عبدالصمد الحساب الختامي لوزارة النفط  عن السنة المالية 2014/2015 وملاحظات ديوان المحاسبة بشأنه والحساب الختامي للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب  عن السنة المالية 2014/2015 وملاحظات ديوان المحاسبة بشأنه. بحضور ممثلين عن كل من : وزارة المالية  وجهاز المراقبين الماليين ووزارة النفط  والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وديوان المحاسبة .
وتجتمع لجنة الشؤون المالية والاقتصادية برئاسة النائب فيصل الشايع لمناقشة الاقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 2008 في شأن تحويل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية إلى شركة مساهمة ، والتعديلات المقدمة من الأعضاء . ومناقشة مشروع القانون والاقتراحات بقوانين في شأن المناقصات العامة والتعديلات المقدمة عليه .
وفي موضوع آخر، أكد وزير الصحة الدكتور علي العبيدي ان وزارة الصحة شكلت عدة لجان لحصر المرافق المستغلة من الغير بدون عقود لتصحيح اوضاع هذا الاستغلال ،مشيرا الى انه تمت مخاطبة وزارة المالية لإيجاد حل مناسب لهذا الموضوع ، وجاء رد وزارة المالية بان يتم اخلاء الاماكن المستغلة وطرحها في مزايدة عامة .
وقال العبيدي في رده على سؤال برلماني للنائب عسكر العنزي حصلت عليه «الوسط»: قامت وزارة الصحة بمخاطبة كافة الجهات والجمعيات المستغلة لبعض مرافق الوزارة دون 
عقود بإخلائها حتى يتسنى للوزارة طرح استغلالها بمزايدة عامة وفقا للاجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن بالتنسيق مع وزارة المالية .
واشار العبيدي الى ان بعض جمعيات النفع العام المسموح لها باستغلال بعض مرافق الوزارة بدون مقابل لطبيعة نشاطها الخيري في المجال الصحي قامت بتأجير البعض من تلك المرافق الى شركات من الباطن على ان تستفيد الجمعية من عائد الاستغلال.
واوضح ان هناك بعض المرافق بالوزارة مستغلة من الغير بمقابل ويتم تحصيل الرسوم منها مثل شركات الاتصالات و محلات الزهور وكافيهات وماكينات بيع المشروبات  ، وهناك البعض الاخر من المرافق مستغل بدون مقابل من بعض جمعيات النفع العام التي تقدم خدماتها للمرضى مثل جمعية صندوق اعانة المرضى  .