أعلنت اللجنة المنظمة لفعالية ستاد جابر الدولي، اسماء 16 لاعبا وقع عليهم الاختيار من قبل الجمهور، لفريق نجوم الكويت، الذي سيلاقي نجوم العالم في 18 الجاري.
وخرج من قائمة نجوم الكويت علي مقصيد لاعب العربي للإصابة، والذي تمسك بالتواجد في الاحتفالية، حيث سينضم الى الجهاز الاداري، الى جانب عادل عقلة مدير كرة القدم في نادي الكويت.
وضمت تشكيلة نجوم الكويت: بدر المطوع وعبدالهادي خميس ويوسف ناصر وفهد العنزي ومحمد جراغ وفهد الانصاري وعبدالعزيز المشعان وطلال نايف ومساعد ندا وفهد الهاجري وحسين حاكم وعبدالله البريكي وخالد ابراهيم وعامر المعتوق وخالد الرشيدي وسليمان عبدالغفور.
وسينضم الى تشكيلة نجوم الكويت النجم المصري محمد ابوتريكة ونجم الكرة الاماراتية عمر عبدالرحمن «عموري»، وسيقود الفريق المدرب الوطني محمد ابراهيم، وذلك في مواجهة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي وكتيبته العالمية التي تضم 16 لاعبا من ألمع نجوم الكرة.
فارس عوض
أعلن فارس عوض المعلق الاماراتي قبول دعوة اللجنة المنظمة بالتعليق على مباراة نجوم الكويت مع نجوم العالم، وكتب على صفحته في «تويتر» بانه تشرف بدعوة كريمة من دولة الكويت للتعليق على المباراة، في وجود كوكبة رائعة من الاسماء والنجوم العالمية، متقدما بالشكر الى اللجنة المنظمة وخالد الروضان عضو مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة.
واوضح عوض ان الفعالية المرتقبة تحظى كذلك بصافرة الايطالي كولينا وبمشاركة نجمي العرب ابوتريكة وعموري.
مواجهة تاريخية
أبدى لاعب نادي الكويت الدولي فهد الهاجري فخره واعتزازه بثقة الجمهور في اختياره لمواجهة أساطير العالم في استاد جابر الدولي. وقال الهاجري إن المشاركة ستكون تاريخية ولن تنسى من ذاكرة المشاركين، وأيضا الجماهير الكويتية، لاسيما أن الحدث غير مسبوق في الكويت، وفي المنطقة بشكل عام، مثمنا مجهودات القائمين على الاحتفالية المنتظرة.
واشار الهاجري: مراقبة نجوم العالم داخل استاد جابر حلم كبير، وسنبذل قصارى جهدنا للظهور بشكل لائق، تحت قيادة المدرب محمد إبراهيم. وشدد الهاجري على أن مواجهة اساطير العالم ستسلط الأضواء على الكويت، متمنيا أن تكون هذه المباراة فاتحة خير على الكرة الكويتية لتسعيد رونقها وزمنها الجميل.
وكرر الهاجري شكره لكل من ساهم في الاحتفالية، معربا عن ثقته في خروج اليوم بالشكل المثالي والذي يليق بالكويت، وباسم أمير القلوب الشيخ  جابر الأحمد والذي يزين اسمه هذا الصرح الرياضي الكبير.