1961 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر القانون الخاص بالمطبوعات والنشر ويضم 45 مادة نصت الاولى منها على أن حرية الطباعة والكتابة والنشر مكفولة في حدود هذا القانون.
1965 - مجلس الأمة يسقط بالإجماع اتفاقية تنفيق العائدات التي عرضتها شركات النفط الكبرى المهيمنة على إنتاج النفط في العالم ونقله وصناعته.
1983 - الكويت توافق على الاتفاقية الدولية بشأن قياس حمولة السفن لعام 1969 التي أقرها مؤتمر المنظمة البحرية الاستشارية للحكومات (ايمكو) المنعقد في لندن في مايو 1969. 1985 - توقيع اتفاق بشأن المقر بين حكومة الكويت والمركز العربي للوثائق والمطبوعات الصحية باعتبار الكويت دولة المقر للمركز.
1987 - الكويت تستضيف مؤتمر القمة الإسلامي الخامس الذي استمر أربعة أيام بمشاركة ملوك ورؤساء وأمراء ورؤساء حكومات وممثلي 44 دولة عربية وإسلامية ودولية وألقى الامير الشيخ جابر الاحمد خطابا افتتاحيا.
1995 - إيداع أربع وثائق مهمة تتعلق بالاعتراف العراقي بسيادة وحدود دولة الكويت في الأرشيف الرسمي لمنظمة الأمم المتحدة. تلزم جميع الوثائق المودعة العراق بالاعتراف بسيادة دولة الكويت ووحدة أراضيها واستقلالها السياسي والحدود بين الكويت والعراق كما هو مطلوب في قرارات مجلس الأمن.
1999 - غرق القاطرة (بيان) التابعة لشركة نفط الكويت في ميناء الأحمدي. عندما ارتطمت بجسم الميناء أثناء أداء مهمتها في سحب البواخر وفقد قبطانها السيطرة عليها ثم فشلت كل محاولات انقاذها من الغرق. كانت القاطرة تحمل معدات تقدر قيمتها بمليوني دينار كويتي في حين تبلغ قيمة القاطرة مليون دينار. ولم يؤدي الحادث الى خسائر في الأرواح.
2010 - وزارة الصحة توقع مذكرة تفاهم مع مستشفيات الشبكة الصحية الجامعية في كندا بهدف تطوير خدمات علاج أمراض السرطان في الكويت ومذكرة تفاهم مع المركز الصحي بجامعة ماكغيل الكندية في مجال القلب والأوعية الدموية والتعليم والبحوث تتضمن تحسين الرعاية المقدمة لمرضى القلب في الكويت.
2010 - إشهار اتحاد المحامين الكويتيين بهدف رعاية شؤون أصحاب المكاتب والدفاع عن مصالحهم وتنظيم مهنة المحاماة. 2011 - الدكتور ابراهيم الرشدان رئيس وحدة قسطرة القلب في المستشفى الصدري يحصل على براءة اختراع عالمية بعد ابتكاره جهازا خاصا يمنع حدوث مضاعفات للكلى بعد تعرضها للصبغة المستخدمة اثناء عمليات القسطرة التي تجرى للقلب.
2011 - مجلس الامة يوافق على اقتراح بقانون في شأن الحقوق المدنية والاجتماعية للمرأة الكويتية.
2012 -السفير الياباني لدى الكويت ياسايوشي كوميزاو يصرح بأن تبرع الكويت بخمسة ملايين برميل من النفط بعد كارثة الزلزال التي هزت اليابان في عام 2011 كانت "الأضخم من حكومات العالم".