1959 - الكويت تستضيف أعمال مؤتمر الغرف التجارية العربية.
1968 - عدد من الأماكن العامة في مناطق متفرقة من الكويت تشهد انفجارات قنابل أثناء زيارة شاه إيران محمد بهلوي الى الكويت التي استمرت ثلاثة أيام.
1970 - الحكومة الكويتية تفرض على المؤسسات الخاضعة لضريبة الدخل الكويتية ضريبة إضافية بنسبة خمسة في المئة على دخلها ولا تسري هذه الضريبة على الدخل الذي لا يجاوز خمسة ملايين روبية في السنة.
1979 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بقانون بتنظيم تملك غير الكويتيين للعقارات بحيث يجوز للدول العربية والأجنبية أن تتملك العقارات المخصصة لمقار بعثاتها الدبلوماسية أو مفوضياتها وقنصلياتها وكذلك سكن رئيس وأعضاء هذه البعثات بشرط المعاملة بالمثل.
1979- أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بإنشاء محافظة رابعة في دولة الكويت باسم محافظة الجهراء.
1987 - الكويت تقرر استئناف علاقاتها الدبلوماسية الكاملة مع مصر لتكون البلد العربي الرابع الذي يعيد علاقاته مع مصر.
2005 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بتأسيس شركة السور لتسويق الوقود برأسمال يقدر ب30 مليون دينار كويتي.
2005 - الاتحاد الدولي للمستشفيات ومقره سويسرا يختار الوكيل المساعد لشؤون التأمين الصحي بوزارة الصحة الدكتور إبراهيم العبدالهادي رئيسا له لمدة اربع سنوات ويضم الاتحاد مئة دولة.
2005 - الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) في مؤتمرها ال33 الذي استضافته الكويت تنتخب وكالة الأنباء الكويتية (كونا) لتولي رئاسة الاتحاد لعامي (2006 - 2007).
2005 - مجلس الأمة يوافق على اقتراح قانون بشأن إسقاط الفوائد عن المتقاعدين اعتبارا من 26 يونيو 2005.
2010 - المتسابقة جيني الفيلكاوي تحقق المركز الأول على المستوى المتوسط لفئة السيدات ضمن فعاليات بطولة ماليزيا للرياضة المائية (ويك بورد) وهي رياضة خاصة بالتزلج على الماء فيما حقق بدر الجهيم المركز الثاني على المستوى المفتوح.
2013 - وزارة الدفاع تنعى شهيد الواجب المقدم عبدالعزيز الغنام أحد منتسبي دورة القيادة والأركان المشتركة في العاصمة البريطانية لندن الذي أصيب في أحد التمارين المشتركة للدورة مع القوة الجوية.
2016 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يقرض جمهورية جيبوتي 23 مليون دينار لتمويل مشروع طريق تاجورا - بلحو (طريق الشيخ صباح الاحمد).
الوفيات: 1982 - الدبلوماسي رجب الرفاعي ينتقل الى رحمة الله تعالى وهو أول سفير للكويت لدى تونس في عام 1962.