أوضحت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أن عدد الطلبات الإسكانية القائمة بلغ 101604 طلبات حتى نهاية شهر أبريل الماضي، في حين تم تقديم 46624 خدمة للمواطنين عبر مختلف قنوات خدمة المواطن.
وقالت المؤسسة، في تقريرها الشهري الصادر عن أبريل، أن الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين عبر تطبيق سهل والموقع الإلكتروني شكلت النسبة الأكبر بواقع 24709 خدمات إلكترونية، تلتها 13171 خدمة عبر نظام الاتصال الذكي «chatbot»، إضافة إلى 1935 خدمة مباشرة عبر مراكز الاستقبال في الفروع والمراكز الحكومية.