اعتمد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم جدول اعمال الجلسة المقبلة المقرر عقدها خلال يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين وأدرج في بداية جدول الاعمال بعد المضابط والرسائل الواردة 3 قوانين للتصويت عليها وهي المداولة الثانية لقانون تبادل المعلومات الائتمانية والمداولة الثانية لقانون التقاعد المبكر ، ومناقشة قانون الصحة النفسية . وادرج على جدول الجلسة المقبلة استكمال مناقشة الرد على الخطاب الاميري الذي افتتح به دور الانعقاد الحالي.
وفي بند الأوراق والرسائل الواردة أدرجت رسالة واحدة من النائب أحمد الفضل يطلب فيها أن تقدم الحكومة بيانًا لمجلس الأمة بالإجراءات التي اتخذتها تجاه ظاهرة الحسابات الوهمية والإخبارية في شبكات التواصل الاجتماعي المسيئة لأمن البلاد، وذلك خلال أسبوعين.
و أدرج على الجدول التقرير الأول للجنة الإسكان عن «مشروع القانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (47) لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية والقانون رقم (27) لسنة 1995 في شأن إسهام نشاط القطاع الخاص في تعمير الأراضي الفضاء المملوكة للدولة لأغراض الرعاية السكنية» والتعديلات بشأن اصدار وثيقة تملك أرملة الشهيد وجواز بيع البدائل السكنية المستردة.