شهدت منافسات دور المجموعات من الدوري الاوروبي مساء اليوم الخميس فوز ارسنال على سبورتينغ لشبونة بنتيجة (1-0) وريال بيتيس على اي سي ميلان بنتيجة (2-1) وزيورخ على باير ليفركوزن بنتيجة (3-2).
وفي المبارة التي اقيمت على ملعب سان سيرو في ميلان تنازل صاحب الارض عن صدارة المجموعة لصالح نادي ريال بيتيس بعد ان استقبلت شباكه هدفين في الدقيقة 30 والدقيقة 54 عن طريق لاعبي بيتيس انتونيو سانابريا وجيوفاني لو سيلسو فيما سجل صاحب الارض هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83 عن طريق لاعبه باتريك كوتروني.
ووصل ريال بيتيس بعد فوزه في هذه المباراة التي شهدت ايضا طرد لاعب ميلان صامويل كاستييخو في الوقت بدل الضائع الى نقطته التاسعة من ثلاث مواجهات فيما بقي ميلان عند رصيده السابق بست نقاط. وفي لشبونة استطاع نادي ارسنال الانفراد بصدارة المجموعة بعد فوزه على صاحب الارض بهدف داني ويلبيك في الدقيقة 77 رافعا رصيده الى تسع نقاط فيما بقي لشبونة في المركز الثاني برصيد ست نقاط.
كما تصدر زيورخ على ارضه مجموعته بفوزه على ضيفه الالماني باير ليفركوزن بنتيجة (3-2) ليصل الى نقطته التاسعة فيما بقي ليفركوزن بالمركز الثاني برصيد ست نقاط.