أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رافائيل بينيتز، أنه يتبقى نحو "10 أو 15 يوماً" لانضمام جميع اللاعبين الذين كان يفتقدهم" الفريق في الفترة الماضية، وأنه ينتظر أن يكون رد فعل الفريق إيجابيا بعد خسارة إشبيلية للاستعداد لمقابلة بحجم الكلاسيكو.

وكان ريال مدريد سقط في فخ الهزيمة الأولى له تحت قيادة رافائيل بينيتز اليوم الأحد، بنتيجة (3-2) أمام إشبيلية على ملعبه "رامون سانشيز بيثخوان" بإقليم الأندلس، وذلك قبل موقعة الكلاسيكو.

وقال المدير الفني الإسباني خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "لقد كان أداء الفريق أفضل في الشوط الثاني ولكنهم أحرزوا هدفاً وتفوقوا علينا". 

وأكد بينيتز في الوقت ذاته أنه رأى ريال مدريد كبير في الشوط الأول، لكن الفريق افتقد لمواصلة نفس النسق للسيطرة على اللقاء في الشوط الثاني.

وأبدى بينيتزآسفه لعدم تمكن الفريق من قتل المباراة عملياً في شوطها الأول بإحراز هدفاً ثانياً.

وعن البديل خاميس رودريغيز الذي دخل في الشوط الثاني، قال بينيتز: "لاعب كبير لكنه يفتقد لنسق المباريات بسبب عودته لتوه من الإصابة".

وعن أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة، شدد المدرب الإسباني أنه لا يتحدث عن لاعبي الفريق بشكل فردي، ولكنه يمكنه القول بأن الفريق بأكمله افتقد المواصلة على نفس النسق".